أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

الريال ضد بلد الوليد

الريال ضد بلد الوليد

الريال ضد بلد الوليد

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

الريال ضد بلد الوليد، يستعد نادي ريال مدريد وبلد الوليد لمواجهة اليوم في الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي ستقام يوم الأحد 2 أبريل 2023 في تمام الساعة 4:15 بتوقيت مصر، على أرضية ملعب السنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

يأمل الفريق الملكي في تحقيق الفوز في هذه المواجهة والاقتراب أكثر من صدارة الترتيب، إذ يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة بعد خوض 26 مباراة، فيما يحتل بلد الوليد المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الاسباني

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة بعد خوض 26 مباراة، حيث حقق الفريق العديد من الانتصارات الهامة هذا الموسم، وتعادل في خمس مباريات وخسر في أربعة منها. يحاول الفريق الحفاظ على مركزه في الصدارة والتقدم أكثر في جدول الترتيب للمنافسة على اللقب الإسباني.

بالنسبة لفريق بلد الوليد، يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة بعد خوض 26 مباراة. حقق الفريق الفوز في ثماني مباريات وتعادل في أربع مباريات وخسر في 14 مباراة. يسعى الفريق للحفاظ على مكانه في الدوري وتحسين مركزه في المراحل القادمة لتفادي خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

التشكيل الرسمي لنادي ريال مدريد ضد بلد الوليد

وفقًا للتشكيل الرسمي، سيبدأ ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى : كورتوا
  • الدفاع :  كامفينجا – ناتشو – إيدر ميليتاو – داني كارفخال.
  • الوسط : تشواميني – لوكا مودريتش – توني كروس.
  • الهجوم : فينسيوس جونيور – رودريجو – فالفيردي.

الريال ضد بلد الوليد

تقام مباراة الريال ضد بلد الوليد اليوم الأحد الموافق 2 أبريل 2023 في تمام الساعة 4:15 مساءً بتوقيت القاهرة. وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم. ويتطلع الفريق الملكي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة والاستمرار في مطاردة برشلونة على صدارة الدوري، فيما يحاول بلد الوليد تحقيق نتيجة إيجابية والابتعاد عن منطقة الهبوط.

اقرأ أيضا