أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم، حقق فريق ريال مدريد فوزًا كبيرًا على فريق بلد الوليد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الإسباني. تمكن الفريق الملكي من تسجيل ستة أهداف دون مقابل، سجل منها النجم الفرنسي كريم بنزيما ثلاثة أهداف هاتريك، فيما سجل كلٌ من رودريغو وماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز هدفًا لكل منهم. كان الفريق الملكي متفوقًا طوال المباراة، حيث استطاع تسجيل الأهداف في مختلف الفترات الزمنية.

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم

بعد هذا الفوز الكبير، يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، ولا يزال يحلم بالفوز باللقب الذي يسعى لتحقيقه. ويعتبر الفوز هذا هو الفوز الأول للفريق بعد هزيمته في الكلاسيكو في الجولة الماضية أمام برشلونة في الدوري، مما يجعل الفريق بمعنويات مرتفعة وجاهزًا لمواجهات القادمة.

من جانبه، يحتل فريق بلد الوليد المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، ويواجه تحديات كبيرة في البقاء في الدرجة الأولى. ولكن على الرغم من الهزيمة الكبيرة التي تلقاها الفريق، إلا أنه يحتفظ بفرصة للبقاء في الدوري، وذلك بتحقيق الانتصارات في المباريات القادمة.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

من المتوقع أن يدخل المدرب كارلو أنشيلوتي المباراة بالتشكيل التالي:-

التشكيل: 4-3-3

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا

  • خط الدفاع: فيرلان ميندي - دافيد الابا - إيدير ميليتاو - داني كارباخال

  • خط الوسط: أوريليان تشواميني - فيديريكو فالفيردي - توني كروس

  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - ماركو أسينسيو - كريم بنزيما

سجل المباريات بين ريال مدريد وبلد الوليد

اجتمع الفريقين في خمس مباريات بأعوام مختلفة، وقد فاز ريال مدريد في أربع مباريات، بينما تعادل في المباراة الخامسة، وسجل المباريات يكون كالتالي:

  • في 30 ديسمبر 2022 قد فاز الريال بنتيجة 2 مقابل صفر.

  • 20 فبراير 2022 قد فاز الريال بنتيجة واحد مقابل صفر.

  • 30 سبتمبر 2020 قد فاز الريال مرة أخرى بنتيجة واحد مقابل صفر.

  • 26 يناير 2020 فاز الريال بنتيجة واحد مقابل صفر.

  • 24 أغسطس 2019 تعتبر هذه المباراة هي المباراة الوحيدة التي تعادل بها الفريقين.

نتيجة مباراة الذهاب بين فريقي ريال مدريد وبلد الوليد

إنتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب نويفو خوسيه زوريلا بين الفريقين، بانتصار الفريق الملكي على مستضيفه بلد الوليد بنتيجة هدفين دون مقابل، وسجل أنذاك لريال مدريد كريم بنزيما من ضربة جزاء في الدقيقة 83 و عاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 89.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

يحتل فريق ريال مدريد وصافة الدوري الإسباني خلف غريمه برشلونة وذلك برصيد 56 نقطة بفارق 12 نقطة عن المتصدر، فيما فريق بلد الوليد يحتل المرتبة 16 في جدول الترتيب وذلك برصيد 28 نقطة وهو قريب جدا من مراكز الخطر ويفصله عنها مركزين فقط، حيث أنه في حال خسر مباراته ضد الريال من المتوقع أن يهبط للمركز 17 وسيصبح على بعد مركز واحد من المراكز الثلاثة التي تؤدي إلى الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

اقرأ أيضا