أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

موعد مباراة النصر السعودي

موعد مباراة النصر السعودي

موعد مباراة النصر السعودي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة النصر السعودي، يترقب عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية مباراة النصر والعدالة في الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل 2023 على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في مدينة الأحساء.

يسعى فريق النصر إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، والضغط على صاحب المركز الأول نادي الاتحاد السعودي ، ومن المتوقع أن تكون المباراة صعبة على النصر، حيث يواجه فريق العدالة الذي يتمتع بمهارات فنية عالية ويسعى للعودة إلى مسار الانتصارات.

يأمل عشاق النصر في أن يقدم الفريق أداءً جيدًا في هذه المباراة، ويحقق الفوز المرجو، خاصةً أن الفارق بينه وبين المتصدر نادي الاتحاد نقطة واحدة، مع التساوي في عدد مباريات اللعب ، ومن المرجح أن ينتهي اللقاء بنتيجة مثيرة ومفاجئة، حيث يتمتع كل من النصر والعدالة بقوة هجومية كبيرة ومهارات فنية عالية.

ومن جهة أخرى، يخوض نادي الاتحاد مباراة صعبة في نفس التوقيت مع نادي ضمك السعودي، حيث يسعى الفريق للحفاظ على مركزه المطارد من صاحب المركز الثاني النصر السعودي ، ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة ومفاجئة أيضًا، حيث يتنافس كل من الاتحاد وضمك على النقاط الثلاث وتحقيق الفوز.

موعد مباراة النصر السعودي

تستعد جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية لمتابعة مباراة النصر والعدالة، التي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وسيحتضن ملعب عبد الله بن جلوي في مدينة الأحساء هذه المباراة القوية، التي ستجمع بين فريقي النصر والعدالة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي

وستذاع مباراة فريق النصر ضد نظيره العدالة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، على قناة SSC الرياضية المشفرة.

 

اقرأ أيضا