أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

مباراة الهلال القادمه

مباراة الهلال القادمه

مباراة الهلال القادمه

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة الهلال القادمه، تنتظر الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة كرة القدم موعد مباراة الهلال والفيحاء القادمة في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022\2023.

حيث يستضيف ملعب مدينة المجمعة الرياضية أحداث المباراة الهامة والمرتقبة، مباراة الهلال ضد الفيحاء مؤجلة من الأسبوع الـ17 من عمر منافسات دوري روشن للمحترفين، وذلك بسبب مشاركة زعيم أسيا وكبيرها الهلال في بطولة كأس العالم للأندية، يدخل الزعيم المباراة برغبة قوية في تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث ورفع رصيده من النقاط إلى 45 نقطة، حيث يحتل الهلال الآن المركز الرابع برصيد 42 نقطة جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 بينما تجرع كأس الهزيمة في مبارتين.

مباراة الهلال القادمه

يدخل زعيم أسيا الهلال المباراة وعينه على الثلاث نقاط، وتكرار ما حدث في مباراة الذهاب بين الفريقين والتي انتهت بفوز الهلال بهدفين دون رد، ومن المقرر أن تنطلق المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 04\04\2023 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والحادية عشرة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال القادمه

تمتلك شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية حقوق نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022\2023، وتقدم القناة قبل كل مباراة استوديو تحليلي يضم ألمع النجوم والمحللين الرياضيين، كما يمكنكم متابعة المباراة أيضاً على تطبيق Shahid VIP.

تذاكر مباراة الهلال القادمه

أعلنت إدارة نادي الفيحاء السعودي عن طرح تذاكر مباراة الفيحاء والهلال في اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر ضمن منافسات Saudi Professional League 2023/2022.

وللحصول على تذاكر المباراة، ينبغي اتباع الخطوات الآتية:

  1. أولًا نقوم بالذهاب إلى المنصة الرسمية لحجز فعاليات ومباريات الفيحاء على موقع ( إيفينتو ).
  2. ستظهر لنا بطاقة تعريفية بالمباراة وموعدها وملعب اللقاء، نقوم بالنقر على “احجز تذكرتك” كما هو موضح في الصور أدناه.
  3. بعد ذلك ستنتقل بنا الصفحة إلى شاشة تسجيل الدخول، ومنها نقوم بإدراج عنوان البريد الإلكتروني وكلمة السر، ثم نضغط على “تسجيل الدخول”، ونكمل باقي إجراءات حجز العدد المطلوب من التذاكر، والموقع المطلوب داخل الملعب.
  4. أخيرًا، في حالة نسيان كلمة المرور، فيمكن النقر على عبارة “نسيت كلمة السر؟” من أسفل الصفحة.
  5. كما يتاح إنشاء حساب جديد لحجز الفعاليات واللقاءات القادمة، بالضغط على “التسجيل” الموجودة على يسار الشاشة.

 

اقرأ أيضا