أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

ترتيب هدافي الدوري القطري

ترتيب هدافي الدوري القطري

ترتيب هدافي الدوري القطري

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ترتيب هدافي الدوري القطري، مع تطور الدوري القطري في السنوات الأخيرة، بدأت شعبية البطولة الأهم في البلاد في الزيادة إلى بقية أرجاء الخليج العربي، وحصلت على بعض الاهتمام من كبار الدوريات العربية.

قدم منتخب قطر وفريقا السد والدحيل على وجه الخصوص الوجه المشرق للكرة القطرية في السنوات الأخيرة، وكانوا من أهم أسباب زيادة شعبية البطولات القطرية في الوطن العربي.

ترتيب هدافي الدوري القطري

صراع دوري نجوم قطر وجميع الدوريات في العالم لا يقتصر على منافسة الأندية وحسب، فهناك صراع آخر يجري في الظل أبطاله هم نجوم الفرق.

هذا الصراع هو الخاص بهدّاف الدوري القطري، والذي كان أحد أطرافه الدائمين في السنوات الأخيرة نجم السد ومنتخب الجزائر، بغداد بونجاح.

لكن المعادلة تغيرت بعض الشيء الموسم الماضي (2021-22)، حيث تراجع بونجاح في الترتيب قليلاً، فاتحًا المجال لنجم الدحيل، الكيني ميكائيل أولونغا، والذي فاز بلقب الهداف بفارق كبير عن كل منافسيه.

ومع انطلاق النسخة الجديدة، نتعرف معًا إلى ترتيب هدافي الدوري القطري 2022-2023، ونقوم بمتابعة تطورات وتغيرات جدول هدافي البطولة على مدار الموسم.

جدول ترتيب هدافي الدوري القطري 2023

يواصل مايكل أولونغا تصدره لترتيب هدافي الدوري القطري برصيد 14 نقطة، لكن المنافسة على أشدها مع دالا الذي وصل للهدف 13 هذا الموسم مع الوكرة، بالتساوي مع عمر السومة.

ترتيب هدافي الدوري القطري 2023

الترتيب اللاعب عدد الأهداف
1 مايكل أولونغا - الدحيل 14
2 جاسينتو موندو دالا - الوكرة 13
=3 عمر السومة - العربي 13
=3 يوسف المساكني - العربي 11
=5 بغداد بونجاح - السد 10
=5 يوهان بولي - الريان 10
=7 أكرم عفيف - السد 8
=7 كارلوس ستراندبيرج - السيلية 8
=9 مهرداد محمدي کشمرزي - العربي \ السيلية 7
=9 محمد ين يطو - الوكرة 7
=9 ياسين براهيمي - الغرافة 7

اقرأ أيضا