أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

من هو النبي الذي كان ابنه كافر

من هو النبي الذي كان ابنه كافر

من هو النبي الذي كان ابنه كافر

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

من هو النبي الذي كان ابنه كافر، يتضمن كتاب الله العديد من قصص الأنبياء عليهم الصلاة والسلام ، وعند سماع أنبياء الله عليهم خير الصلاة والسلام يظن كثير من الناس أن أولادهم مسلمون وصالحون. مثلهم ، ولكن بعد الاطلاع على كتاب الله ، تم التحقق من وجود بعض أبناء الأنبياء الذين كان كافرًا ، لذلك كان هناك الكثير من الأبحاث من قبل العديد من الناس حول معرفة النبي الذي كان ابنه كافر ، ومن خلال هذا المقال نجيب من هو النبي الذي كان ابنه كافر.

من هو النبي الذي كان ابنه كافر

ومعلوم أن الله تعالى خص الأنبياء ، واختارهم ، وفضلهم على عباده ، إذ أمرهم بهداية الناس إلى الصراط المستقيم ، وتعليمهم إتقان عبادة الله تعالى ، ولكن هناك نبي من هؤلاء الأنبياء الذين أرسلهم الله ليدعو أهلهم إلى عبادة الله تعالى ، ولا شريك للإيمان به وحده ، خرج ابن الكفر من صلبه ، وامتنع عن الإيمان بالله تعالى ، وشرح هذا النبي اسمه في الأسطر التالية:

  • الجواب: سيدنا نوح عليه الصلاة والسلام.

كنعان بن نوح

كنعان بن نوح ، أو كما يقول البعض يام بن نوح ، هو الابن الرابع لسيدنا نوح عليه الصلاة والسلام ، وزوجته تسمى واجلة ، وإخوته سام ويافث وحام ، وقتله الله. بإغراقه في الطوفان لرفضه صعود السفينة مع أبيه نوح عليه السلام ، كما أغرق جميع الكفار من قوم نوح وزوجة نوح الذين كانوا هم أيضًا من الكفار ورفضوا الصعود إلى السفينة ، بينما نحن نجا السيد نوح من الغرق مع المؤمنين ، بما في ذلك أبنائه الثلاثة وزوجاتهم.

اقرأ أيضا