أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

سبب ظهور اعلانات على شاشة الهاتف

سبب ظهور اعلانات على شاشة الهاتف

سبب ظهور اعلانات على شاشة الهاتف

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

سبب ظهور اعلانات على شاشة الهاتف، تعد كيفية حل مشكلة إعلانات Android وإزالة الإعلانات من الهاتف نهائيًا مشكلة يبحث عنها العديد من مالكي هواتف Android نظرًا لانتشار الإعلانات ومشكلات الصفحة المنبثقة التي تصيب المستخدمين، ثانيًا إذا كنت تعتبر الإعلانات المعروضة على هاتف Android الخاص بك سواء في التطبيقات أو غير ذلك مصدر إزعاج كبير لك فيرجى العلم أن هذا الموضوع كتب خصيصًا لك، سبب ظهور اعلانات على شاشة الهاتف.

سبب ظهور اعلانات على شاشة الهاتف

عادة ما يتم عرض الإعلانات المنبثقة في جميع أنحاء الإنترنت وخاصة في التطبيقات المجانية، هذا هو ثمن استخدام هذه الخدمات المجانية. أعتقد أنه ليس مجانيًا تمامًا في النهاية، قد تكون هذه الإعلانات هي الدعم الوحيد لمبرمجي هذا التطبيق وموظفي هذا الموقع، ولكن ما لم تستخدم هذه الخدمة أو التطبيقات المجانية فلن يتم عرضها أبدًا حتى إذا كنت تستخدم تطبيقًا آخر فلن يتم طرحه لذلك من الطبيعي أن تظهر الإعلانات فقط أثناء استخدام هذا التطبيق.

لذا فإن هذا النوع من الإعلانات العادية ليس من النوع نفسه الذي نتعامل معه، حتى إذا كنت تستخدم وظائف الهاتف الأساسية مثل تطبيقات الاتصال والمراسلة (بدون تشغيل أي تطبيقات خارجية فعليًا) فإن نوع الإعلانات العشوائية التي تراها على جهاز Android الخاص بك هي تطبيقات برامج إعلانية (نوع من البرامج الضارة ويعتبر السبب الأكثر ترجيحًا. ) إنه تطبيق بوظائف أساسية على الأرجح تطبيق قمت بتثبيته من متجر Google Play، لذلك من الصعب دائمًا تحديد التطبيق الذي يتسبب في حدوث مشكلات في الإعلانات على Android.

إزالة التطبيقات المسببة للإعلانات على الاندرويد

 

إذا واجهت هذه المشكلة لبعض الوقت ولكنك تجاهلتها، فلن تنجح عملية إزالة آخر تطبيق مثبت لأنه على الأرجح ليس سبب المشكلة، ومع ذلك إذا واجهت هذه المشكلة فإن السبب هنا هو إما تطبيق قمت بتثبيته مؤخرًا أو تطبيق آخر به ميزة التحديث التلقائي، سواء كان هذا أو ذاك هناك طريقة بسيطة وسهلة لمعرفة تطبيقات الهاتف التي تعرض هذه الإعلانات على شاشتك.

  • انتقل إلى الشاشة الرئيسية للهاتف.

  • ثم قم بتشغيل تطبيق Google Play (المحاط بخطوط أفقية) قبل تشغيل التطبيقات الأخرى من القائمة الجانبية العلوية.

  • انتقل إلى قسم تطبيقاتي. ثم انتقل إلى قسم التطبيقات المثبتة.

  • هنا ستلاحظ أن التطبيقات مرتبة أبجديًا (إما العربية أو الإنجليزية حسب لغة هاتفك الحالية).

  • اضغط على زر ترتيب التطبيقات المثبتة في الأعلى وقم بتغييرها إلى المستخدم مؤخرا.

  • في الوقت الحالي ، تجاهل تطبيق المشغل الذي تستخدمه حاليًا، هذا لأنه غالبًا ما يكون الأول في هذه القائمة. اذهب مباشرة إلى الخيار الثاني.

  • يرجى الضغط على الزر “إلغاء التثبيت” لأنه على الأرجح سبب هذه الإعلانات المزعجة.

حل مشكلة ظهور الإعلانات في المتصفح

سبب ظهور اعلانات على شاشة الهاتف

عن طريق تنزيل تطبيق “AdBlock” يمكنك بسهولة حل مشكلة الإعلانات المعروضة في متصفحك، وغالبًا ما تكون مرتبطة بصفحات الويب التي تزورها، وتظهر الإعلانات المزعجة أثناء تصفحك للإنترنت اتبع الخطوات التالية:

  • افتح متجر Google Play على هاتفك الذكي.

  • ابحث عن تطبيق AdBlock المجاني وثبته.

  • اقبل طلبات الأذونات التي يحتاجها التطبيق للعمل بسلاسة.

  • بعد التثبيت الناجح سيتم تلقائيًا حظر جميع الإعلانات التي تراها أثناء تصفح الإنترنت.

اقرأ أيضا