أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

معونة رمضان لمستفيدي الضمان 1444

معونة رمضان لمستفيدي الضمان 1444

معونة رمضان لمستفيدي الضمان 1444

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

معونة رمضان لمستفيدي الضمان 1444، أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية أن إكرامية الضمان المطور الضمان الاجتماعي المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان هي عبارة عن معونة رمضانية.

وأوضحت الوزارة، بحسب صحيفة “تواصل” السعودية مساء أول أمس الإثنين، أنه مع زيادة البحث عن موعد صرف مكرمة خادم الحرمين لمستفيدي الضمان 1444، فإن المعونة تشمل المستفيدين من الضمان الاجتماعي وتقدم كمكرمة ملكية مرة واحدة خلال شهر رمضان المبارك.

معونة رمضان لمستفيدي الضمان 1444

قالت الوزارة إن المكرمة الملكية للمستفيدين في المملكة يتم صرفها لتحسين حياتهم المعيشة خلال شهر رمضان، موضحة أنه تم صرف المكرمة الملكية، خلال العام الماضي، بقيمة ألف ريال للمعيل الأساسي و500 ريال لكل تابع.

موعد معونة رمضان لمستفيدي الضمان 1444

توقعت الوزارة أن يتم صرف المكرمة الملكية معونة شهر رمضان المكرمة الملكية للضمان الاجتماعي في نهاية الأسبوع الثالث من شهر رمضان كمكرمة ملكية للضمان المطور.

وأضافت أن المكرمة تستهدف المستفيدين من الضمان الاجتماعي المطور، وأنها سنقوم بنشر الموعد الرسمي فور الإعلان عنه من الجهات الرسمية المختصة.

ونظام الضمان الاجتماعي المطورهو برنامج تم وضعه بموجب التشريعات من أجل تحقيق أهداف الحماية الاجتماعية ودعم الفئات الأشد حاجة من الفقراء المستحقين للزكاة.

 

اقرأ أيضا