أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

قناة الكاس مباشر مباراة الترجي

قناة الكاس مباشر مباراة الترجي

قناة الكاس مباشر مباراة الترجي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

قناة الكاس مباشر مباراة الترجي، يستقبل الترجي اليوم ضيفه البنزرتي ضمن مباراة مؤجلة من الدفعة الثانية من ربع نهائي كأس تونس 2023. حيث من المنتظر أن تزحف جماهير الأحمر والأصفر نحو الملعب الأولمبي رادس في المواجهة رقم 173 التي تجمع الفريقين في تاريخهم.

كذلك حيث يسعى الترجي لتحقيق الفوز على النادي البنزرتي والتمرير إلى الدور المقبل من البطولة التونسية.كأس تونس.

موعد مباراة الترجي ونادي بنزرت في كأس تونس 2023

تقام مباراة الترجي أمام النادي البنزرتي اليوم الأربعاء 5 أبريل 2023 الساعة 1:30 ظهرا بتوقيت تونس العاصمة. الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة. الساعة 00:00 بتوقيت جرينتش. إنها السادسة والنصف صباحًا بتوقيت نيويورك.

كذلك يستضيف ملعب رادس المواجهة المحلية المتوقعة اليوم بين الترجي التونسي ونادي بنزرت. ومن المتوقع أن يحضر المباراة جمهور صغير بسبب ارتفاع أسعار التذاكر التي طرحها الاتحاد التونسي لكرة القدم وتوقيت المباراة ، وهو ما يطرح أكثر من سؤال ، خاصة أننا في شهر رمضان.

عينت لجنة التحكيم بالاتحاد التونسي لكرة القدم فريق تحكيم محلي تونسي لإدارة مباراة اليوم التي تجمع الترجي التونسي ونادي بنزرت اليوم الأربعاء 5 أبريل 2023 لمباراة ربع نهائي كأس تونس 2023. مباشر قناة الكأس القطرية مباراة الترجي والبنزرتي

كذلك ويدير المباراة الحكم نعيم حسني ويساعده أيمن إسماعيل. المساعد الأول يوسف الجامع المساعد الثاني ووليد المنصوري سيكون الحكم الرابع في لقاء اليوم بين الترجي ونادي بنزرت.

التشكيلة الأساسية للترجي في مواجهة النادي البنزرتي

اليوم ، سيواجه الترجي النادي البنزرتي بالتشكيل وخطة 4-2-3-1 ، مع الدباشي في حراسة المرمى. الدفاع ، بوشنيبة ، مريا ، توجاي ، بن حميدة. في الوسط كان كوليبالي ، بن رمضان ، بوغرن. في خط الهجوم ، مباشر Diwan Sport مباراة الترجي والنادي البنزرتي

كذلك كان البدري وبن حمودة البالغ عددهم ثلاثمائة مهاجمًا صريحًا. وشهدت المباراة غياب الحارس معز بن شريفية الذي اشتكى من الألم في مباراة شباب بلوزداد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2023.

موعد مباراة الترجي القادمة في كأس تونس

في قضية الفور اليوم ضد النادي البنزرتي ، سيحدد الترجي موعدا مع الملعب التونسي في نصف نهائي الكأس التونسي ،

كذلك حيث تقام المباراة على أرض ملعب رادس يومي 13 و 14. في أبريل من الشهر الجاري ، بانتظار التعيين الرسمي لتوقيت المباريات من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد لتونسي لكرة القدم في الأيام المقبلة.

قناة الكاس مباشر مباراة الترجي

تابع مباراة الترجي ضد النادي البنزرتي بث مباشر اليوم متابعة المباريات اون لاين مباشرة على قناة الكاس.

أعلنت قنوات الكأس أنها ستبث مباراة الترجي اليوم ضد النادي البنزرتي على قناة الكأس عالية الجودة ، بتعليق المعلق التونسي هيكل الصغير.

كذلك ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم كأس تونس مجانا على قناة الكاس بث مباشر ومتابعة اون لاين للمباريات الحية وكأس تونس والترجي ونادي بنزرت اليوم

 

اقرأ أيضا