أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

مواعيد الهرشه السابعة 2023

مواعيد الهرشه السابعة 2023

مواعيد الهرشه السابعة 2023

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مواعيد الهرشه السابعة 2023، ساعات قليلة تفصلنا عن انتهاء عرض مسلسل «الهرشة السابعة» الحلقة 15والأخيرة، حيث تُعرض اليوم الخميس آخر حلقات المسلسل، الذي شهد خلال الحلقات السابقة العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة التي لاقت استحسان الجمهور.

مواعيد الهرشه السابعة 2023

ويترقب العديد من المتابعين موعد عرض الهرشة السابعة الحلقة 15 والأخيرة، والتي من المقرر أن تجيب على كل تساؤلات الجمهور، ولعل أهمها: ما مصير علاقة نادين «أمينة خليل» وآدم «محمد شاهين»؟ وهل تعود نادين لآدم بعد التطور في علاقتهما خلال الحلقة 14؟ وهل ستواصل جوليا البقاء مع والدها بعد انتهاء إجازتها، وماذا عن علاقة «شريف» علي قاسم و«سلمى» أسماء جلال؟

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 14

وكانت الحلقة 14 من مسلسل «الهرشة السابعة» قد شهدت مواصلة «نادين» العمل على البودكاست، والذي تقدم من خلاله محتوى عن العلاقات الزوجية والسبب وراء الفشل.

وتشاجر «آدم» مع نادين بسبب دخول «شادي» محمد كيلاني لمنزله وتقديمه هدايا لطفليه، لتوقفه نادين وتوضح له أن ليس له الحق في التحكم بعلاقاتها، ليهددها «آدم» بأنه سيصطحب صديقته داليا المرة القادمة في إجازته مع الطفلين.

ويفاجئ شادي نادين بنجاح البودكاست الخاص بها، ويشجعها بتواجد معلن على برنامجها وهو ما سيزيد نسبة المشاهدة، ويشجعها على التغلب على خوفها والاستمرار في تقديم نجاحات، ويخبرها أنهم أصدقاء مقربين ليس أكثر.

وفي مشهد آخر، تعود نادين إلى المنزل لتجد آدم يرقص مع الأطفال وأصوات الغناء عالية، ويدعوها الأطفال للرقص معهم لتلبي طلبهما ويلتقطوا صورا جماعية، ويظهر تطور في العلاقة بين آدم ونادين.

وتنتهى أحداث الحلقة 14 من مسلسل الهرشة السابعة، بـ جلوس نادين وحيدة وتشاهد قصة الضفدع والنجوم، لتبكي وحيدة، في إشارة إلى أنها ما زالت تحب آدم، وقد تشهد الحلقة الأخيرة من مسلسل الهرشة السابعة، رجوع آدم ونادين إلى بعضهما.

موعد وقنوات عرض مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 15

تُعرض اليوم الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل الهرشة السابعة على شبكة قنوات «MBC مصر» حصريًا، في تمام الساعة الـ10 مساءً ويعاد في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، و«MBC مصر 2» يذاع في تمام الساعة الثالثة فجرًا ويعاد الساعة الـ 8 مساءً، كما يُعرض المسلسل عبر منصة شاهد الإلكترونية، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

أبطال مسلسل الهرشة السابعة بطولة أمينة خليل:

وشارك في بطولة مسلسل الهرشة السابعة عدد كبير من النجوم إلى جانب النجمة أمينة خليل، من بينهم: «محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان»، إلى جانب ضيوف الشرف في المسلسل.

أحداث مسلسل الهرشة السابعة:

تدور أحداث مسلسل الهرشة السابعة في إطار «اجتماعي رومانسي»، مليء بالإثارة والتشويق، حيث يحمل المسلسل العديد من القضايا المختلفة التي تُعتبر من أقرب الموضوعات للجمهور، حيث يحكي «الهرشة السابعة» قصص حب بين زوجين ومع مرور الوقت يدخل بينهما الملل، ليصيب الطرفين بالاحباط، تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم وزوجها هو الفنان محمد شاهين.

مسلسلات رمضان 2023

ويشارك في الموسم الرمضان 2023 نحو «29 مسلسل»، ويشهد ماراثون مسلسلات رمضان منافسة شرسة بين نجوم الدراما المصرية، والتي تتمثل في المسلسلات التالية: «الكبير أوي 7» بطولة أحمد مكي، و«حضرة العمدة» بطولة روبي، و«عُملة نادرة» بطولة نيللي كريم واحمد عيد، و«1000 حمد الله ع السلامة» بطولة يسرا وشيماء سيف، و«الأجهر» بطولة عمرو سعد، و«بابا المجال» بطولة مصطفى شعبان، و«ضرب نار» لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، و«المداح 3» بطولة حمادة هلال، و«جعفر العمدة» لـ محمد رمضان، و«تحت الوصاية» بطولة منى زكي، و«الكتيبة 101» بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين»

اقرأ أيضا