أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

تنزيل فيديو من فيسبوك

تنزيل فيديو من فيسبوك

تنزيل فيديو من فيسبوك

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تنزيل فيديو من فيسبوك، مع ملايين الفيديوهات المتاحة على الفيسبوك Facebook، غالباً ما نصادف فيديوهات تعليمية أو مسلية أو توجيهية أو تحفيزية نرغب بتحميلها وحفظها لوقت لاحق إما لمشاهدتها أو التعديل عليها وإعادة استخدامها. من هنا يأتي السؤال الذي يطرحه الملايين، “هل يمكن تحميل الفيديوهات من الفيس بوك Facebook مجاناً؟”. الجواب هو نعم يمكن تنزيل فيديوهات الفيسبوك Facebook مجاناً وبسهولة تامة سواء للكمبيوتر أو الجوال (للآيفون أو الأندرويد). 

تنزيل فيديو من فيسبوك

موندوشير موقع مجاني لتحميل أي فيديو من الفيسبوك Facebook

استخدام موقع موندوشير المجاني لتحميل أي فيديو من الفيسبوك Facebook يتم بضغطة زر واحدة! ويعتبر من أسهل الطرق المتبعة للقيام بذلك.

لست بحاجة لتحميل أي برنامج أو دفع المال مقابل الحصول على فيديوهات الفيس بوك Facebook التي تعشقها، بل يمكنك تنزيل أي فيديو من الفيسبوك Facebook على حاسوبك أو الموبايل سواء للاندرويد Android أو للايفون iphone أو الجهاز اللوحي خلال ثوانٍ.

باستخدام موقع موندوشير يمكن تحميل الفيديوهات من الفيس بوك Facebook بالدقة التي يتوفر فيها الفيديو على المنصة والتي عادة ما تكون بدقة SD أو HD. يمكن للمستخدم اختيار تنزيل الفيديو بالدقة التي تناسبه.

خطوات تحميل الفيديوهات من الفيسبوك Facebook للموبايل (الآيفون أو الأندرويد) مجاناً من موقع موندوشير

دعونا نتعرف على خطوات تحميل الفيديو من الفيسبوك للموبايل مجاناً عبر موقع موندوشير:

1. فتح تطبيق أو موقع الفيسبوك Facebook

إذاً الخطوة الأولى هي الانتقال إلى تطبيق أو موقع الفيسبوك Facebook لإيجاد الفيديو الذي نرغب بتحميله للموبايل. حالما وجدنا الفيديوهات التي تلهمنا ونرغب بحفظها على الجوال، ننتقل للبحث عن مكان نسخ رابط الفيديو.

2. نسخ رابط فيديو الفيسبوك Facebook للتحميل

كما هو موضح في الصورة، نقوم بالضغط على “المشاركة Share” المرفقة مع أي فيديو على الفيسبوك Facebook لكي تفتح أمامنا قائمة خيارات مشاركة الفيديو.

والآن نقوم بالضغط على “نسخ الرابط أو Copy Link”. وبالتالي يصبح لدينا رابط الفيديو جاهز للتحميل من الفيسبوك للموبايل مجاناً!

3. الانتقال إلى موقع موندوشير لتحميل الفيديو من الفيس بوك

قم بالانتقال إلى موقع التحميل مباشرة عبر الضغط على هذا الرابط: تحميل فيديوهات من الفيسبوك Facebook مجاناً. وكما هو موضح بالصورة، نقوم بالضغط على الحقل الفارغ “الصق عنوان URL للفيديو هنا” ونضغط على “لصق أو Paste” لوضع رابط الفيديو الذي قمنا بنسخه سابقاً.

والخطوة الأخيرة هي الضغط على مربع “تحميل مجاناً” ليتم نقلك إلى صفحة جديدة حيث يمكنك تحميل الفيديو. في الزاوية اليمنى من الأسفل اضغط على إشارة النقاط الثلاثة ومن ثمّ اختر “تحميل أو Download”.

4. حفظ فيديو الفيسبوك Facebook الى الموبايل

حالما تنتهي عملية التحميل، يمكنك حفظ الفيديو إلى الموبايل الخاص بك. إن كنت تواجه مشكلة في حفظ الفيديو، ننصح بتحميل تطبيق يدعى FileMaster – document manager، والذي يساعدك على حفظ الفيديوهات التي تقوم بتحميلها من الفيسبوك Facebook بكل سهولة.

كيفية تنزيل فيديوهات الفيسبوك Facebook للكمبيوتر من موقع موندوشير

1. فتح موقع الفيس بوك 

الخطوة الأولى لتنزيل أي فيديو من الفيس يوك للكمبيوتر هي الانتقال إلى موقع الفيسبوك ومن ثمّ الضغط على الفيديو الذي ترغب بتحميله. حالما وجدنا الفيديوهات التي تلهمنا ونرغب بحفظها على حاسوبنا، ننتقل للبحث عن مكان نسخ رابط الفيديو، 

2. نسخ رابط فيديو الفيسبوك للتحميل على الكمبيوتر

كما هو موضح في الصورة، قم بالضغط على إشارة النقاط الثلاث المرفقة في الزاوية العلوية اليمنى ومن ثمّ ابحث عن “نسخ الرابط” أو “Copy Link” وقم بالضغط عليه لنسخ عنوان URL الخاص بالفيديو:

بالتالي يصبح لدينا رابط الفيديو جاهز للتحميل من الفيسبوك للكمبيوتر!

3. الانتقال إلى موقع موندوشير لتحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

قم بالانتقال إلى موقع التحميل مباشرة عبر الضغط على هذا الرابط: تحميل فيديوهات من الفيسبوك Facebook مجاناً. وكما هو موضح بالصورة، نقوم بالضغط على الحقل الفارغ “الصق عنوان URL للفيديو هنا” ونضغط على “لصق أو Paste”.

 

ستظهر لك خيارات التحميل الممكنة لفيديو الفيسبوك Facebook المختار والتي عادة ما تكون بدقة SD أو HD. وجميعها خيارات مجانية للتنزيل. اختر الدقة المناسبة للتحميل ومن ثمّ اضغط على المربع الموافق.

 

سيتم نقلك إلى صفحة جديدة حيث يمكنك تحميل الفيديو. في الزاوية اليمنى من الأسفل اضغط على إشارة النقاط الثلاثة ومن ثمّ اختر “تحميل أو Download” (كما هو موضح في الصورة التالية).

يمتلك المستخدم خيار مشاركة آلية التحميل عبر عدّة منصات. ويمكن لأي مستخدم آخر أن يقوم بتنزيل فيديو الفيسبوك Facebook المختار مجاناً عند الوصول لرابط المشاركة. شارك هذه التجربة الفريدة مع أصدقائك!

الأمر لا يتوقف هنا! يمكنك اختيار تحميل الفيديوهات مجاناً من منصات ومواقع أخرى شهيرة!

اقرأ أيضا