أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

مباريات الرجاء القادمة 2023

مباريات الرجاء القادمة 2023

مباريات الرجاء القادمة 2023

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباريات الرجاء القادمة 2023، ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعدًا مع نظيره الرجاء المغربي، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية بعد أن نجح فى تخطى الهلال السودانى بثلاثية فى لقاء الإياب الذى أقيم بالقاهرة عن جدارة واستحقاق فى أقوى مباريات البطولة فنيا.

مباريات الرجاء القادمة 2023

وجاء ذلك بعدما أسفرت القرعة التي تم سحبها قبل ساعات في القاهرة، عن مواجهة قوية بين الفريقين، في تكرار لسيناريو النسخة الماضية، التي خسرها المارد الأحمر في المباراة النهائية لصالح الوداد المغربي.

موعد مباراة الأهلى و الرجاء فى دورى ابطال إفريقيا

يستضيف النادي الأهلي نظيره الرجاء المغربي، فى الدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا، أحد يومي 21 و22 أبريل الجاري، على ستاد القاهرة، في لقاء الذهاب الذي يُقام في القاهرة.

فى الوقت ذاته يحل المارد الأحمر ضيفًا على نظيره الرجاء المغربي أحد يومي 28 و29 من شهر أبريل الجاري، على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في لقاء الإياب.

تاريخ مواجهات الأهلي والرجاء المغربي فى دورى أبطال إفريقيا

والتقى المارد الأحمر مع نظيره الرجاء المغربي، في 8 مواجهات بدوري أبطال إفريقيا، حيث كان الفوز لكل فريق في مباراتين مقابل التعادل في 4 مواجهات.

وواجه الأهلي الرجاء المغربي في مباراتين خلال منافسات البطولة العربية، وفاز في المباراتين، بالإضافة إلى فوزه في اللقاء الوحيد الذي جمعهما في السوبر الإفريقي عن طريق ركلات الترجيح بعد نهاية اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.

مواجهة نارية في نصف النهائي دورى أبطال إفريقيا

ومن المنتظر، أن يواجه الفائز من مباراة الأهلي والرجاء المغربي، الفائز من مباراة الترجي التونسي مع شبيبة القبائل الجزائري، وفي حال تأهل الأهلي إلى نصف النهائي فيواجه الترجي أو شبيبة القبائل خارج الأرض أولًا على أن يكون الإياب في القاهرة.

اقرأ أيضا