أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

من هو زوج شيرين الطحان

من هو زوج شيرين الطحان

من هو زوج شيرين الطحان

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

من هو زوج شيرين الطحان، رحلت عن عالمنا فجر أمس الفنانة والإعلامية شيرين الطحان، بعد معانتها مع مرض السرطان، وحرص الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والفنان محمد محمود، على الحضور والمشاركة في صلاة الجنازة على الفنانة شيرين الطحان، بمسجد  فاطمة الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس.

من هي شيرين الطحان

شيرين الطحان فنانة مصرية مشهورة ولدت في مصر وتحمل الجنسية المصرية وتخرجت من كلية التجارة واستطاعت أن تكسب جمهورًا واسعًا بفضل نجاحها الباهر طوال مسيرتها الفنية. ثم بدأ في تقديم البرامج الإعلامية وبعد الإبداع الذي قدمه جعل اسمه يتألق في عالم النجوم من خلال مشاركته في العديد من المسلسلات والمسلسلات التليفزيونية التي أتاحت له تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة.

بدأت الفنانة الراحلة شيرين الطحال أول أعمالها عام 2006 بتجربة صغيرة، وتوقفت عام 2017، وتضمنت 3 أعمال سينمائية و6 تلفزيونية، حيث ظهرت في 3 أفلام سينمائية، إذ بدأت بالظهور بمشاهد قليلة في فيلم على الهوا، عام 2006، ثم قدمت فيلم 45 يوم، مع الفنان أحمد الفيشاوي، وفيلم أعز أصحاب، عام 2009.

كمت انتقلت شيرين الطحان إلى الدراما التلفزيونية عام 2012، بمسلسل رقم مجهول مع الفنان يوسف الشريف، إذ قدمت دور شيرين، ثم قدمت دور رينا في مسلسل الركين، وفي نفس العام قدمت مسلسل اسم مؤقت.

أعمالها الفنية

الأفلام

  • 45 يوم
  • أعز أصحاب

المسلسلات

  • رقم مجهول (2012)
  • اسم مؤقت (2013)
  • الركين (2013)
  • السبع وصايا (2014)
  • رمضان كريم (2017)

من هو زوج شيرين الطحان

تزوجت الفنانة الراحلة شيرين الطحان لأول مرة من المخرج أحمد يسري، والذي كان سبباً في دخولها عالم التمثيل، وانفصلت عنه بعد فترة قصيرة، ثم تزوجت سرًا من المخرج سامي عبدالعزيز، والذي كشف لبعض المقربين منه عن ذلك في عام 2017م، حين كثر القيل والقال عن علاقتهما، وخصوصًا أنها اكتسبت دور بطولة في مسلسل “رمضان كريم” الذي كان مخرجًا له، وكان يوليها اهتماماً كبيراً في ساحة العمل، علمًا أن زوجته الفنانة روبي كان لها دور بطولة به، وحصلت العديد من المشاكل نتيجة علاقته واهتمامه بزوجته السرية “الطحان” والتي أدت إلى الانفصال، وانفصلت أيضًا الطحان عنه بعد فترة قصيرة، والجدير بالذكر أن الفنانة شيرين الطحان لم تنجب أية أولاد.

معلومات عن زوج شيرين الطحان

وتزامنًا مع وفاة الفنانة والإعلامية الشابة شيرين الطحان، نستعرض في السطور التالية 7 معلومات عن زوجها.

  1. اسمه أحمد يسري.
  2. وُلد عام 1973.
  3. تخرج عام 1996 من أكاديمية الفنون المعهد العالي للسينما متخصصًا في الأفلام الروائية الطويلة، وموسيقى كليب، والإعلانات التليفزيونية، والبرامج التليفزيونية.
  4. بدأ مشواره الفني في عام 1995 بالعمل كمساعد مخرج مع المخرج طارق العريان في الموسيقى والفيديو كليب والإعلانات التلفزيونية.
  5. انتقل عام 2006 إلى قناة النيل للترفيه مع سلمى الشماع لإخراج البرامج التليفزيونية والعروض الحية.
  6. في العام نفسه عمل في إعداد وإدارة العملية في قناة النيل للترفيه.
  7. عمل مع العديد من مشاهير المطربين مثل مي سليم، إيوان، بشرى، دوللي شاهين، محمد علاء، عباس إبراهيم، شذى، حاتم فهمي، وشارك كمخرج في عدة أعمال فنية منها فيلم «بوشكاش»، ومسلسل «إلا أنا 2».

حقيقة زواج شيرين الطحان من الإعلامي عصام يوسف

وقال الإعلامي عصام يوسف، خلال تصريحات صحفية خاصة لـ القاهرة 24: أولًا معرفهاش أصلًا ولا عمري قابلتها في حياتي، البقاء لله في الفقيدة الإعلامية، بس لازم نتحرى الدقة قبل ما نكتب أي خبر؛ لأني في الحقيقة معرفهاش ولا عمري قابلتها في حياتي.

وتابع عصام يوسف: ده شيء يأذيها ويأذي ولادها وأسرتها، وهي مش موجودة علشان ترد، وطبعًا ربنا يرحمها وعمري ما شوفتها في حياتي، بالعكس دي فرصة الناس تعرف مواقع التواصل الاجتماعي، والصفحات الإخبارية الصفرا التي لا تتحرى الدقة.

مَن هو عصام يوسف؟

ويعد عصام يوسف روائي وسيناريست، وكاتب مصري، ولد في القاهرة، وتخرج في قسم اللغة الإنجليزية، بجامعة القاهرة، والده هو الكاتب عبد التواب يوسف، وأمه هي نتيلة راشد رئيسة تحرير مجلة سمير للأطفال.

وألّف عصام يوسف رواية ربع جرام، ورواية 2 ضباط، وهما من أكثر الروايات مبيعًا في مصر، بالإضافة إلى تأليف مسلسل ذهاب وعودة عام 2015، كما قام بتقديم برنامج العباقرة.

 

اقرأ أيضا