أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

مباراة الترجي اليوم مباشر

مباراة الترجي اليوم مباشر

مباراة الترجي اليوم مباشر

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة الترجي اليوم مباشر، قررت الإدارة الوطنية للتحكيم إسناد مباراة الغد بين الترجي الرياضي والإتحاد المنستيري لطاقم تحكيم مصري.

ويقود هذا الطاقم ،الحكم محمد معروف بينما يساعده كل من أحمد توفيق طلب و يوسف البساطي،في حين سيتولى عبد العزيز السيد مهمة الحكم الرابع.

أما طاقم حكام غرفة الفار VAR ، فسيكون من تونس ، الحكم الرئيسي هو كريم الخميري و مساعده وائل الحناشي.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة هي مواجهة متأخرة لحساب الجولة الثانية من مجموعة التتويج و يحتل كلا من الترجي والإتحاد المنستيري المرتبة الثانية برصيد 7 نقاط خلف المتصدر ،النجم الساحلي بتسع نقاط.

طاقم حكام مصري يدير لقاء الترجي والاتحاد المنستيري

وكلفت لجنة الحكام باتحاد الكرة طاقم حكام بقيادة حكم الساحة الدولي محمد معروف لإدارة لقاء الترجي والاتحاد المنستيري، ويعاونه كل من أحمد توفيق طلب ويوسف البساطي مساعدين، بجانب عبد العزيز السيد حكمًا رابعًا.

ويحتل فريق الترجي المركز الثاني في مجموعة تحديد بطل الدوري التونسي، فيما يأتي فريق الاتحاد المنستيري خلفه في المركز الثالث بالمجموعة.

وفي سياق آخر بادر اتحاد الكرة بصرف دفعة من مستحقات حكام الدوري الممتاز خلال الأيام الماضية، وذلك بعد مطالبات متكررة من الحكام بإنهاء أزمة تأخر صرف مستحقاتهم المالية عن الجولات الماضية من بطولة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا