أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

موعد مباراة النصر السعودي

موعد مباراة النصر السعودي

موعد مباراة النصر السعودي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة النصر السعودي، يستعد فريق النصر بقيادة مدربه الفرنسي رودي جارسيا، لخوض مواجهة هامة، عندما يحل ضيفا على نظيره الفيحاء، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة رقم 23 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النصر السعودي

يحل النصر ضيفا على الفيحاء يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت السعودية، على استاد الملك سلمان.

وكان فريق النصر فوزا ساحقا على مضيفه العدالة بنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء، ضمن الجولة الـ22 من دوري روشن للمحترفين.

وجاءت أهداف النصر عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل ثنائية في الدقيقتين 40 ، 66، والبرازيلي أندرسون تاليسكا الذي أحرز ثنائية أيضًا بالدقيقتين 55 ، 78، فيما جاء الهدف الخامس لـ"العالمي" عن طريق أيمن يحيى في الدقيقة 98.

ورفع النصر رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد العدالة عند 17 في المركز 15.

وسيحاول النصر تحت قيادة جارسيا استغلال تأخره بفارق نقطة عن الاتحاد المتصدر لمنافسته على قمة دوري روشن السعودي، من خلال تقديم نتائج جيدة في المباريات القادمة.

اقرأ أيضا