أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

ساوثهامبتون ضد مان سيتي

ساوثهامبتون ضد مان سيتي

ساوثهامبتون ضد مان سيتي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ساوثهامبتون ضد مان سيتي، أعلن مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا عن التشكيلة الأساسية لمباراة ساوثهامبتون الساعة 18:30. على ملعب ساوثهامبتون كجزء من الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز..

ساوثهامبتون ضد مان سيتي

كانت تشكيلة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون هكذا.

إيدرسون ، ستونز ، أكانجي ، دياز ، آكي ، رودريجو ، دي بروين ، جوندوجان ، رياض محرز ، غريليش ، هالاند.

وسيبحث مانشستر سيتي عن فوز وثلاث نقاط لمواكبة أرسنال الذي يحتل صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 72 نقطة بفارق ثماني نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني. 64 نقطة ويحتل ساوثهامبتون المركز الأول مع 23 نقطة للأخير.

تحتدم معركة اللقب على النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز بين المتصدر آرسنال ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني ، مع بقاء 9 جولات فقط في النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي..

 

مباريات أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز للفترة المقبلة هي: ليفربول ، وست هام ، وساوثهامبتون ، ومانشستر سيتي ، وتشيلسي ، ونيوكاسل يونايتد ، وبرايتون ، ونوتنجهام فورست ، ولفرهامبتون..

 

من المقرر أن يلعب مانشستر سيتي 10 مباريات متبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث تم تأجيل المباريات بالإضافة إلى مباريات الجولة 9 وهي: ساوثهامبتون ، ليستر سيتي ، أرسنال ، فولهام ، وست هام ، ليدز يونايتد ، إيفرتون ، تشيلسي ، برينتفورد. وبرايتون..

 

في مباراة الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، حقق مان سيتي فوزًا تاريخيًا على ليفربول 4: 1..

 

أصبح بيب جوارديولا أسرع مدرب يحقق 100 انتصار على أرضه في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز كما فعل ذلك من 128 مباراة متجاوزًا أرسين فينجر ، مدرب أرسنال السابق ، الذي فاز بـ 100 مباراة على ملعب الاتحاد. 139 في المجموع..

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

اقرأ أيضا