أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

ملخص مباراة الاهلي اليوم

ملخص مباراة الاهلي اليوم

ملخص مباراة الاهلي اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ملخص مباراة الاهلي اليوم، يلتقي النادي الأهلي اليوم في مباراة قوية مثيرة مع نادي بيراميدز في نهائي كأس مصر ومن المقرر أن تنطلق المباراة مساء أمس الاثنين الموافق العاشر من أبريل 2023 وتترقب جميع الجماهير المصرية ومشجعي كرة القدم قمة مصرية مثيرة الليلة بين بيراميدز والأهلي في نهائي كأس مصر وعبر القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز يمكنكم متابعة المباراة عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم

يمكنكم متابعة جميع كواليس أحداث مباراة نهائي كأس مصر الليلة بين الأهلي وبيراميدز عبر جميع القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبيراميدز وهي مجموعة قنوات أون تايم سبورت وتقوم القناة بنقل جميع أحداث وكواليس اللقاء مع وجود ستديو تحليلي قبل المباراة وكذلك التعليق على نتيجة وأحداث اللقاء مع مجموعة كبيرة من محللي كرة القدم المصرية، ويأمل النادي الأهلي للفوز بالمباراة والتتويج ببطولة كأس مصر حيث لم يفز النادي الأهلي بالبطولة منذ فترة كبيرة ففي آخر عشر سنوات تم الحصول عليها مرتين فقط ، بينام يأمل بيراميدز للفوز بكأس مصر للمرة الأولى في تاريخه وهي المرة الثانية التي يصل فيها بيراميدز لنهائي كأس مصر.

موعد مباراة الاهلي اليوم

عبر القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبيراميدز الليلة تنطلق صافة أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت السعودية والحادية عشر والربع مساء بتوقيت الامارات ، ويستضيف استاد القاهرة الدولي أحداث وكواليس نهائي كأس مصر الليلة ، وذلك بحضور جماهيري كبير.

وقد أعلن مارسيل كولر قبل قليل عن تشكيل لاعبي الأهلي لمواجهة بيراميدز اليوم في مباراة نهائي كأس مصر حيث يشارك كل من : 

  • حراسة المرمى : محمد الشناوي.
  • خط الدفاع : معلول ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني.
  • خط الوسط : حمدي فتحي ومروان عطية وعمرو السولية.
  • خط الهجوم : محمود عبد المنعم كهربا وبيرسي تاو وحسين الشحات.

معلق مباراة الاهلي اليوم

عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز الليلة يقوم “مدحت شلبي” بالتعليق على المباراة عبر القناة الصوتية الاولى ، وعبر القناة الصوتية الثانية يعلق المعلق “محمد الكواليني”.

ملخص مباراة الاهلي اليوم

 

نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز بلقب كأس مصر رقم 38 بعد الفوز على نظيره بيراميدز بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة احتضنها ملعب ستاد القاهرة مساء أمس الاثنين.

وتمكن بيراميدز من افتتاح التسجيل في الطريقة 72 عن طريق لاعبه المغربي وليد الكرتي، قبل أن يأتي الرد سريعا من جانب محمود عبد المنعم كهربا وبالتحديد في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 105 قال حمدي فتحي كلمته وسجل هدف قتل المباراة لتفشل بعدها كل المحاولات من جانب بيراميدز من أجل العودة إلى المباراة ليتوج النادي الأهلي بلقب كأس مصر.

وشهدت المباراة ندية وإثارة من جانب الفريقين لكن عناصر النادي الأهلي كانت لها الأفضلية في ستاد القاهرة، حيث رفض رفاق محمود عبد المنعم كهربا الاستسلام للأمر الواقع بعد التأخر في النتيجة على إثر الهدف الذي سجله وليد الكرتي ليكتب محمود كهربا العودة من جديد للنادي الأهلي.

أهداف مباراة الأهلي وبيراميدز

وواصل كهربا تألقه مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة بعد أن تمكن اللاعب من إعادة الأمور إلى النصاب الصحيح في هذه المباراة وهو ما فتح المجال أمام عناصر الأهلي من أجل التمسك بأمل الفوز باللقاء.

اقرأ أيضا