أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

مباراة النصر السعودي

مباراة النصر السعودي

مباراة النصر السعودي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة النصر السعودي، ولا تزال المواجهات بين الهلال والنصر تستمر حتى يومنا هذا، وينتظرها جمهور الفريقين بشغف، حيث يتنافس الفريقان على الألقاب والبطولات المحلية والدولية.

موعد مباراة النصر السعودي

يلتقي نادي الهلال السعودي مع نظيره النصر يوم 18\4\2023 في إطار مباريات الدوري السعودي، وتقام المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

يعتبر الهلال الفريق الأكثر فوزاً في المواجهات بين الفريقين في الدوري السعودي، وتعد مواجهة الهلال والنصر في الدوري السعودي من أكثر المواجهات شغفًا وجماهيرية في البلاد، حيث يتوافد جمهور الفريقين من جميع أنحاء المملكة لمتابعة هذا اللقاء.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

قبل المباراة القادمة، يبحث الفريقين عن القمة التي اعتاد عليها الجمهور منهما، والفريق الفائز سيحصل على 3 نقاط غالية تعزز اقترابه من المركز الأول، والأقرب له هو نادي النصر الذي يحتل المركز الثاني بعدد 54 نقطة من أصل 23 مباراة.

بينما يأتي نادي الهلال السعودي في المركز الرابع بعدد 46 نقطة من أصل 23 مباراة، يحتاج الهلال الفوز في مباراته ضد نادي النصر ليقترب من صدارة الدوري، وليكون قادرًا أيضًا من الحصول على مركز يؤهله إلى اللعب في بطولة دوري أبطال آسيا العام القادم، وليكتسب لاعبيه الثقة قبل لعب المباراة النهائية في دوري أبطال آسيا للعام الجاري.

اقرأ أيضا