أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

شركة شحن j&t السعودية

شركة شحن j&t السعودية

شركة شحن j&t السعودية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

شركة شحن j&t السعودية، شركة جي اند تي اكسبرس السعودية (J&T Express KSA) هي شركة تقدم خدمات التوصيل السريع في المملكة العربية السعودية. بدأت الشركة أعمالها في المملكة العربية السعودية في يونيو 2021 ، وتقدم الشركة خدمات متنوعة مثل التوصيل السريع والنقل والتخزين وحلول سلسلة التوريد المحلية والدولية. تمتلك J&T Express (الشركة الأم) أكثر من 240 مركز فرز و 600 جهاز فرز ذكي و عشرة ألاف مركبة توصيل وأكثر من 23 ألف نقطة خدمة وأكثر من 400 ألف من مزودي الخدمة حول العالم.

شركة شحن j&t السعودية

كيف يمكنني تتبع شحنات شركة جي اند تي اكسبرس السعودية؟

لتتبع شحنات J&T Express KSA ، ضع رقم التتبع في الحقل أعلاه ، وانقر على زر "الناقل" وحدد "J&T Express KSA" ، إذا لم تكن متأكدًا من الناقل الذي يسلم شحنتك ، فاترك النظام لاختيار الناقل تلقائيًا نيابة عنك ، بعد ذلك انقر على زر التتبع ، ثم سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة نتائج التتبع حيث ستجد معلومات مفصلة حول شحنتك بما في ذلك المواقع والتواريخ.

ما هي المدة التي تستغرقها شركة جي اند تي اكسبرس السعودية لتسليم شحناتك؟

وفقًا لإحصاءاتنا ، ستقوم J & T Express KSA بتسليم الشحنات المحلية في غضون 1-5 أيام إلى أي مدينة في أراضي المملكة العربية السعودية. هذا الإطار الزمني غير مضمون لأنه يعتمد فقط على إحصائياتنا ويمكن أن يكون استثناءات عندما تتطلب الشحنة أيامًا أكثر ليتم تسليمها ، مثل إذا كان العنوان غير صحيح أو ظروف الطقس سيئة ... إلخ. ستكون كل هذه المعلومات متاحة في نتائج التتبع.

ما هي أيام عمل شركة جي اند تي اكسبرس السعودية؟

تعمل شركةشركة جي اند تي اكسبرس السعودية من الأحد إلى الخميس

لم أتسلم شحنات جي اند تي السعودية. ماذا أفعل؟

أولاً ، تحقق من نتائج تتبع J&T Express KSA وأحدث معلومات التتبع الخاصة بك ، إذا لم تتغير حالة شحنتك لأكثر من 7 أيام ، يرجى الاتصال بخدمة عملاء J&T Express KSA للتوضيح. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا عبر عنوان البريد الإلكتروني للاتصال بهم: care@jtexpress.sa.com أو اتصل بهم مباشرةً باستخدام رقم الهاتف: +966800101 0111. واشرح مشكلتك وقم بتضمين رقم التتبع حتى يتمكنوا من التعرف على شحنتك.

اقرأ أيضا