أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

موعد طرح تذاكر مباراة الاهلي والرجاء

موعد طرح تذاكر مباراة الاهلي والرجاء

موعد طرح تذاكر مباراة الاهلي والرجاء

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد طرح تذاكر مباراة الاهلي والرجاء، سيكون ستاد القاهرة الدولي على موعد مع ديربي عربي استثنائي يجمع بين الأهلي المصري ونظيره الرجاء المغربي، وذلك ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023.

تأهل المارد الأحمر إلى هذا الدور بمشقة بعد بداية سيئة لدور المجموعات قبل أن يصحح المسار ويضمن تأهله بالجولة الأخيرة إثر الفوز على الهلال السوداني 3-0 بالقاهرة.

أما الرجاء فكان أول نادٍ ضمن تأهله إلى ربع النهائي ولم يتلق أي هزيمة في المجموعات، لذلك فمن المؤكد أن مهمة الأهلي ستكون صعبة للغاية.

ولا يجب الإغفال عن أن المباراة تحمل "طابعًا ثأريًا" للنادي المغربي، إذ التقى الفريقان في نفس الدور الموسم الماضي، ونجح الأهلي في العبور إلى نصف النهائي.

بعد الدعم الجماهيري الهائل الذي تلقته كتيبة مارسيل كولر أمام الهلال، يتوقع أن يتكرر الأمر مرة أخرى أمام الرجاء، إذ سيمتلئ ستاد القاهرة الدولي عن آخره بالجماهير الحمراء.

موعد طرح تذاكر مباراة الاهلي والرجاء

لم يتم تحديد موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والرجاء حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يتم ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، وقبل فترة جيدة من اللقاء لمنح الجماهير فرصة اقتناءها.

طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والرجاء

هناك طريقة واحدة فقط يمكنك من خلالها حجز تذاكر مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا 2023، وهي موقع تذكرتي الخاص بجميع فعاليات الرياضة المصرية في كرة القدم وغيرها.

موقع حجز تذاكر مباراة الأهلي والرجاء..

عند الدخول على موقع تذكرتي، ستختار المباراة ثم تقوم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب، وبعد ذلك أكمل الخطوات للحصول على تذكرتك.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والرجاء

لم يتم الإعلان رسميًا عن أسعار تذاكر مباراة الأهلي والرجاء، ولكن من المتوقع أن تكون بنفس أسعار تذاكر مباراة الهلال السوداني.

ستبدأ الأسعار من 50 جنيهًا لأقل فئة وهي الدرجة الثالثة، على أن يكون سعر الدرجة الثانية 60 جنيهًا، والدرجة الأولى 200 جنيهًا، والمقصورة الأمامية 600 جنيهًا.

موعد مباراة الاهلي والرجاء

ستقام مباراة الأهلي والرجاء على استاد القاهرة الدولي يوم السبت الموافق 22 أبريل/ نيسان 2023.

وتبدأ المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت المغرب والعاشرة مساء بتوقيت السعودية.

 

اقرأ أيضا