أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

مباراة النصر القادمه

مباراة النصر القادمه

مباراة النصر القادمه

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة النصر القادمه، تتجه أنظار الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة كرة القدم صوب ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، وذلك لمتابعة قمة الدوري السعودي بين الهلال والنصر في الجولة 25 من عمر منافسات دوري روشن للمحترفين.

النصر في المباراة الماضية، نجح في تحقيق فوزًا عريضًا على حساب الرائد بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة التاسعة، ويدخل المباراة وعينه على نقاط المباراة كاملة، لمواصلة الانتصارات والتربع على صدارة الترتيب، بعد وصوله إلى النقطة 22.

أما الهلال الذي فاز على الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف، وصل إلى النقطة 20 في المركز الثالث، حاله لا يختلف كثيرًا عن النصر، فهو يريد الحصول على نقاط المباراة كاملة لخطف صدارة الترتيب من العالمي.

مباراة النصر القادمه

ومن المقرر أن يلتقي الهلال والنصر في قمة قمم منافسات الجولة الـ 25 من عمر بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، نسخة عام 2022 - 2023، مساء يوم غدٍ الثلاثاء، الذي يوافق 18 ابريل 2023، 27 رمضان 1444.

ويستضيف ستاد الملك فهد الدولي ملعب مباراة الهلال والنصر في الجولة الـ 25 من دوري روشن، غداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، ودول شمال أفريقيا، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان.

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين النصر والهلال في الأسبوع العاشر من دوري روشن بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، سجل أهداف الهلال مهاجم الفريق أودين إيغالو، والنجم السعودي سالم الدوسري، فيما حملت أهداف النصر توقيع المهاجم البرازيلي تاليسكا، والسعودي عبد الرحمن غريب.

القنوات الناقلة لمباراة النصر القادمه

وعن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في دوري روشن 2023، فكانت قد أعلنت شبكة SSC SPORT الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، عن إذاعتها مباراة الهلال والنصر في دوري روشن.

وجاء في إعلانها عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر غداً الثلاثاء 18 ابريل 2023، أن قناة SSC SPORT1 هي القناة التي سوف تبث وتذيع مجريات مباراة الهلال والنصر في الجولة الـ25 من عمر منافسات بطولة دوري روشن السعودي 2023.

معلق مباراة النصر القادمه

ويرغب مختلف المتابعين والجمهور الرياضي العربي وبالتحديد السعودي، ومشجعي الهلال والنصر على وجه الخصوص، في معرفة من هم معلقين مباراة الهلال والنصر في دوري روشن غداً.

وكانت قد حددت مجموعة وشبكة SSC SPORT السعودية، عن هوية وشخصية معلقين وواصفين مباراة الهلال والنصر مساء يوم الغد الثلاثاء 27 رمضان 1444.

وجاء في إعلان قنوات SSC SPORT عن معلق مباراة الهلال والنصر، أن مشاري القرني هو معلق مباراة الهلال والنصر في دوري روشن بالإضافة إلى المعلق السعودي عبد الله الغامدي.

ترتيب الهلال والنصر في دوري روشن 2023

ويأتي النصر العالمي في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، في المركز الثاني، برصيد 53 نقطة، حصدهم من 23 مباراة، حقق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وكان قد مُني بالخسارة في مواجهتين فقط.

فيما يقبع الزعيم السعودي الهلال في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023 برصيد 46 نقطة، حصدهم من 24 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وكان قد خسر في 4 مباريات.

تاريخ مواجهات الهلال والنصر في دوري روشن

ويتشوّق الكثير من الجمهور الرياضي وبالتحديد مشجعي الهلال والنصر على وجه التحديد في معرفة تاريخ مواجهات الهلال والنصر في دوري روشن، قبل قمة يوم غد الثلاثاء.

وكان قد تقابل الهلال والنصر في 116 مباراة، فاز كل فريق في 42 مباراة بالتساوي، بينما حسم التعادل نتيجة 32 مباراة بين الفريقين.

وكان قد أحرز الهلال خلال هذه المواجهات 148 هدفا، بينما أحرز النصر 120 هدفا، وبذلك يتفوق الهلال في عدد الأهداف.

يدخل الهلال المباراة محتلاً المركز الرابع برصيد 46 نقطة جمعهم من 24 مباراة، فقد استطاع تحقيق الفوز في 13 مباراة بينما تعادل في 7 مباريات، فيما تجرع كأس الهزيمة في 4 مباريات، أحرز لاعبوه 43 هدف واستقبلت شباكه 23 هدف.

بينما يدخل النصر السعودي المباراة محتلاً المركز الثاني برصيد 53 نقطة جمعهم من 23 مباراة، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن الاتحاد السعودي متصدر دوري روشن حتى الجولة 24، حقق العالمي الفوز في 16 مباراة وتعادل في 5 مباريات بينما تجرع كأس الهزيمة في مبارتين فقط، جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الكبيرين كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

رابط حجز تذاكر مباراة النصر القادمه

أعلن نادي الهلال السعودي عبر موقعه الإلكتروني على تويتر عن طرح تذاكر المباراة أمام الجماهير. ويمكنكم شراء تذاكر الهلال والنصر إلكترونياً من خلال تطبيق بلو ستور. وفيما يلي عرض لخطوات حجز التذاكر.

  • قم بالنقر على رابط تطبيق بلو ستور.
  • قم بتحديد فئة التذكرة ورقم المقعد وطريقة دفع المقابل المادي.
  • الخطوة الأخيرة يجب عليك تأكيد الحجز من خلال دفع المقابل المادي.

 

اقرأ أيضا