أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

اخر يوم دوام البنوك في رمضان

اخر يوم دوام البنوك في رمضان

اخر يوم دوام البنوك في رمضان

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اخر يوم دوام البنوك في رمضان، أعلن البنك المركزي السعودي عن مواعيد إجازة عيد الفطر للعام 1444، وأوضح الموعد النهائي لدوام البنوك في شهر رمضان قبل العيد. وتزامنًا مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك، زادت التساؤلات حول تفاصيل إجازة العيد، ومن بينها آخر أيام العمل وتاريخ العودة للعمل بعد العيد. وبالتالي، يسعى موظفو البنوك والقطاعات الأخرى للتعرف على هذه التفاصيل، للاستعداد للاحتفال بعيد الفطر وقضاء بعض الوقت مع أفراد عائلاتهم وأحبائهم.

اخر يوم دوام البنوك في رمضان

نشر البنك المركزي السعودي مواعيد العطلات للبنوك والمؤسسات الأخرى، حيث تبدأ إجازة عيد الفطر في 29 رمضان الموافق 20 أبريل ويستمر العطلة حتى اليوم الرابع من شوال الموافق الرابع والعشرين من أبريل. ويجدر الإشارة إلى أن جميع العاملين بالمملكة، بما في ذلك العاملون في القطاعات العامة والخاصة والمدارس، يحصلون على إجازة عيد الفطر في الأيام الأخيرة من شهر رمضان الكريم.

دوام البنوك خلال رمضان

أصدر البنك المركزي بياناً يعلن فيه عن ساعات العمل الرسمية خلال شهر رمضان، حيث سيتم العمل من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 6:30 مساءً، وذلك بهدف الحفاظ على سلامة جميع الموظفين وتجنب إرهاقهم خلال فترة الصيام.

اخر يوم دوام في رمضان للقطاع الحكومي

فيما يتعلق بالدوام في القطاع الحكومي في شهر رمضان، فمن المرجح أن يكون اليوم الأخير للعمل يوم 24 من رمضان، ومن المتوقع أن تستمر العطلة حتى اليوم السادس من شوال. ويتوقع أن يعود الموظفون إلى العمل في هذا اليوم، وذلك في الدوائر الحكومية.

اخر دوام في رمضان للقطاع الخاص

أعلنت وزارة الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية أن القطاع الخاص سيستمر في العمل حتى اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان، وستبدأ إجازة عيد الفطر من اليوم التاسع والعشرين وتستمر حتى اليوم السادس من شهر شوال. ويجب على الشركات دفع رواتب موظفيها خلال تلك الفترة، دون أن تؤثر هذه الإجازات على أجور موظفي الحكومة أو القطاع الخاص.

موعد إجازة عيد الفطر للطلاب

تم تحديد موعد إيقاف الدراسة للطلاب والطالبات بمناسبة عيد الفطر من قِبَل وزارة التعليم، حيث سيكون بدء الإجازة في الثالث عشر من أبريل، والموافق الثاني والعشرين من شهر رمضان. وتم تحديد مدة الإجازة بأربعة عشر يومًا متتاليًا، وسيتم استئناف الدوام بعد انتهاء الإجازة لجميع الطلاب والطالبات في المدارس والقطاع الحكومي والخاص. يُشار إلى أن هذا الإجراء يأتي في إطار الاحتفال بعيد الفطر المبارك وتمنيات الوزارة للجميع بعيد سعيد وممتع.

موعد بدء إجازة عيد الفطر السعودية

أعلنت المملكة العربية السعودية عن بدء إجازة عيد الفطر بناءً على رصد هلال شهر شوال. وسيكون أول يوم من الإجازة يوم الجمعة الأول من شوال في التقويم الهجري، الموافق 21 أبريل. وستستمر الإجازة حتى اليوم الثالث من عيد الفطر. وبذلك، يتمنى لكل من يحتفل بهذه المناسبة أوقاتاً سعيدة ومليئة بالفرح والسرور.

 

اقرأ أيضا