أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

مباراة اليوم الدوري السعودي

مباراة اليوم الدوري السعودي

مباراة اليوم الدوري السعودي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة اليوم الدوري السعودي، تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية، اليوم، الثلاثاء، صوب ستاد الملك فهد الدولي في الملز، لمتابعة ديربي الهلال وضيفه النصر، في مواجهة مقدمة من الجولة 25 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

موعد مباراة اليوم الدوري السعودي

تقام مباراة ديربي الهلال والنصر، اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

توقيت مباراة اليوم الدوري السعودي

تنطلق صافرة مباراة الهلال والنصر في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة اليوم الدوري السعودي

  • SSC1 HD السعودية | بتعليق: مشاري القرني - عبد الله الغامدي
  • SSC1 SD  السعودية  | بتعليق: مشاري القرني - عبد الله الغامدي
  • تطبيق Shahid VIP  | بتعليق: مشاري القرني - عبد الله الغامدي

الهلال ضد النصر

يحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي، برصيد 45 نقطة من 24 مباراة، في المقابل يأتي النصر في المركز الثاني برصيد 53 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

ويتطلع الهلال أمام النصر لاستعادة الثقة وانتصاراته بالدوري بعد أن تعثر في أخر 3 مباريات بخسارتين وتعادل، كما أن الفوز سيكون دافعا كبيرا للزعيم قبل مواجهة الاتحاد في الكأس السعودي، ومباراتي نهائي دوري أبطال آسيا ضد أوراوا الياباني.

في المقابل، يدخل النصر مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني الكرواتي المؤقت دينكو ايليتشيتش، والذي تم تكليفه بالمهمة الفنية، بعد إقالة الفرنسي رودي جارسيا من منصبه، بسبب تراجع نتائج الفريق مؤخرا، وفقدانه لصدارة دوري روشن، لصالح منافسه الاتحاد.

ويتطلع النصر أمام الهلال لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الضغط وتضييق الخناق على اتحاد جدة، للحفاظ على حظوظه في التتويج بلقب الدوري.

اقرأ أيضا