أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

مسلسل زقاق الجن على اي قناة

مسلسل زقاق الجن على اي قناة

مسلسل زقاق الجن على اي قناة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مسلسل زقاق الجن على اي قناة، زقاق الجن مسلسل درامي وتاريخي سوري من بطولة أيمن زيدان، أمل عرفة، شكران مرتجى، صفاء سلطان، ومن إخراج المخرج تامر إسحاق سيبدأ عرضه في 22 آذار/ مارس عام 2023م الموافق لـ1 رمضان عام 1444هـ.

 والذي بدأت أولى حلقاته بحلول اليوم الأول من رمضان للعام الجارِ 1444 هـ المُوافق “الثالث والعشرين” 23 من شهر مارس / آذار 2023 مـ، ويستمر المسلسل طوال الشهر الكريم حيث يتم إذاعة “ثلاثون حلقة” على مدار الشهر.

الشخصيات

الممثلين الدور/الوظيفة
أيمن زيدان أبو نزير
أمل عرفة شيماء
شادي زيدان أبو تيسير
شكران مرتجي خولة رياض -زوجة نذير
صفاء سلطان ثريا - خادمة أبو نذير
سعد مينه ناجي
إمارات رزق صبحية
عبد المنعم عمايري ابو عزو
حسن خليل مروان
رامي أحمر تيسير
دوجانا عيسى ملك
زينة بارافي بوران

القصة

تتناول أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، تدور أحداث المسلسل في منطقة زقاق الجن ويتطرق للعلاقات الاجتماعية والصراعات التي تحدث بين سكان تلك المنطقة.

ويتناول مسلسل زقاق الجن قضية واحدة من المناطق الشعبية في سوريا والتي يعيش بها عدد من الأشخاص تنشب بينهما خلافات وصراعات كبيرة تستمر لسنوات، وتجري أحداث "زقاق الجن" في حي شامي ببداية القرن الماضي، في إطار البيئة الشامية غير التقليدية، وتروي أحداثًا بوليسية شيقة وجذابة وتقع في الحي جريمة مروعة تشغل الحي وأهله، ثم تتبعها سلسلة جرائم مرتبطة بالجريمة الأولى وبيد المجرم ذاته، لتدور تساؤلات كثيرة حول من هو القاتل؟ وما الدوافع التي جعلته يُقدم على ارتكاب هذه الجريمة؟.

أوقات عرض مسلسل زقاق الجن

تم الإشارة إلى أن مسلسل زقاق الجن سوف يتم إذاعته طُوال شهر رمضان المُعظم، وذلك سوف يكون وفقاً للمواعيد والأوقات التالية:

  • يُعرض زقاق الجن على قناة سوريا دراما الساعة “التاسعة” 09:00 صباحاً، وتُعاد الحلقات يومياً الساعة “الثانية عشر” 12:00 بعد مُنتصف الليل.
  • يُعرض المسلسل على قناة MBC إم بي سي من يوم 1 رمضان 1444 هـ الساعة “التاسعة” 09:00 صباحاً، ويُعاد إذاعة الحلقة يومياً الساعة “الثانية عشر” 12:00 بعد مُنتصف الليل.

مسلسل زقاق الجن على اي قناة

ويدخل في السباق الرمضاني ويعرض على القنوات الناقلة التالية:

  • قناة سوريا دراما، في تمام الساعة التاسعة 09:00 صباحًا.
  • قناة LBC في تمام الساعة الثامنة والنصف 08:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة التاسعة والنصف 09:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • قناة روتانا دراما في تمام الساعة العاشرة والنصف 10:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الحادية عشرة والنصف 11:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • قناة MBC في تمام الساعة التاسعة 09:00 صباحًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة العاشرة 10:00 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتعاد في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.
  • وهناك بعض القنوات ايضًا التي تعرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 22 الثانية والعشرون وهي (قناة ام بي سي mbc 1 - قناة mbc دراما - قناة mbc مصر - قناة سوريا دراما - قناة إل بي سي - قناة روتانا دراما - قناة قطر).

تردد قناة سوريا دراما على النايل سات

يُمكنكم مُشاهدة حلقات مسلسل زقاق الجن بعد تنزيل وضبط تردد قناة سوريا دراما على قمر النايل سات عبر إدراج البيانات التالية:

  • التردد: 11938.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • مُعدل الترميز: 27500.
  • مُعامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ويمكنكم مشاهدة بعض الحلقات من مسلسل زقاق الجن وهي الأتي:

 

اقرأ أيضا