أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

مباراة الاتحاد القادمه

مباراة الاتحاد القادمه

مباراة الاتحاد القادمه

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

 

مباراة الاتحاد القادمه، نفد ما لا يقل عن 50 ألف تذكرة لمواجهة الكلاسيكو المرتقبة بين الاتحاد والهلال، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك السعودي.

مباراة الاتحاد القادمه

 وهي المباراة المقرر إقامتها خلال أيام عيد الفطر المبارك، وتحديداً يوم 23 أبريل (نيسان) الحالي، لتكون هذه المواجهة الرابعة التي يكسر فيها حاجز 50 ألف متفرج هذا الموسم، وجميعها كان الاتحاد طرفاً فيها.

وباتت مباراة الكلاسيكو هي الرابعة التي بيعت قبلها 50 ألف تذكرة، بعد وصول عدد الجماهير في مباراة الاتحاد والنصر إلى 57 ألف متفرج، في كلاسيكو الجولة 20 من دوري المحترفين، ولقاء الاتحاد والعدالة إلى 53 ألفاً، في الجولة 16، ومباراة الاتحاد والهلال دورياً إلى 53 ألفاً، ضمن كلاسيكو الجولة 12.

وأثبتت جماهير الاتحاد حضورها بقوة في جميع مباريات فريقها هذا الموسم، لتؤكد من جديد في كلاسيكو الكأس حضورها القوي بعد شراء نحو 50 ألف تذكرة خلال ساعات قليلة، رغم وصول سعر التذكرة إلى 100 ريال، ولعب المباراة خلال أيام عيد الفطر، لكن كالعادة ستحضر جماهير الفريق الاتحادي بقوة، وتحطم الأرقام القياسية من جديد على مستوى الحضور داخل الملعب.

وبالمقارنة مع ديربي الهلال والنصر، المقرر إقامته اليوم 18 أبريل، في ظل الظهور الأول للدون البرتغالي كريستيانو رونالدو في ديربي الرياض، فإنه بِيع 26 ألف تذكرة حتى الآن قبل المباراة بساعات، ما يجعل كلاسيكو الاتحاد والهلال القادم في مباراة الكأس بمثابة القمة المنتظرة، ليس فقط داخل الملعب بين اللاعبين، ولكن على مستوى الجماهير الغفيرة أيضاً في المدرجات.

الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، سيواجه الفائز من المباراة الأخرى بين النصر والوحدة، في المباراة النهائية التي ستحدد الفريق الفائز بالبطولة.

اقرأ أيضا