أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

عطلة عيد الفطر 2023 الاردن

عطلة عيد الفطر 2023 الاردن

عطلة عيد الفطر 2023 الاردن

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

عطلة عيد الفطر 2023 الاردن، يحتفل المسلمون بعيد الفطر السعيد عقب نهاية شهر رمضان المبارك. وتستمر إجازة عيد الفطر عادةً لمدة ثلاثة أيام، حيث يتم الاحتفال في هذه الأيام بالاجتماع مع العائلة والأصدقاء وتبادل التهاني والهدايا وتناول الحلويات الشهية. وبحسب الإعلان الصادر عن رئيس الحكومة الأردنية، فإن عيد الفطر سيكون يوم السبت الموافق 22 أبريل 2023، وستبدأ الإجازة الرسمية من صباح يوم الجمعة 21 أبريل وتستمر حتى صباح يوم الاثنين 24 أبريل. لذلك، يتمنى الأردنيون والمسلمون في كل مكان أن يكون هذا العيد فرصة لتقريب المسافات بين الناس وبث الفرحة والمحبة في القلوب.

عطلة عيد الفطر 2023 الأردن

من المؤكد أن جميع المسلمين في الأردن متحمسون لأخذ إجازة عيد الفطر المبارك في عام 2023، والتي تبدأ من صباح يوم الجمعة 21 أبريل وحتى صباح يوم الاثنين 24 أبريل.

  • يمكن للموظفين في القطاع الحكومي والخاص الاستمتاع بثلاثة أيام من الراحة الفخمة وقضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة، وتجديد الطاقة واستكشاف المعالم السياحية المذهلة في المملكة.

  • هذا الموسم المبارك هو فرصة للاحتفال بالعيد مع أحبائك، وتدعو الحكومة الأردنية جميع المواطنين والمقيمين في المملكة إلى الالتزام بالقيود الصحية المحددة والتعليمات لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

  • فلتكن العطلة المقبلة فترة من الراحة والسلامة والتشبع.

عطلة عيد الفطر الأردن

عطلة عيد الفطر 2023 الأردن يستعد الأردن للاحتفال بعيد الفطر المبارك في العام 2023، وكان رئيس الوزراء قد أعلن عن عطلة هذا العيد اعتبارًا من يوم الجمعة. وبحسب الوكالة الأردنية للأنباء، فإن الأول من شهر شوال، والذي يوافق أول أيام العيد، سيكون يوم السبت الموافق 22 من أبريل. وبهذه المناسبة السعيدة، تتوقف الأنشطة الرسمية والعمل في الجهات الحكومية والشركات والمدارس لمدة ثلاثة أيام، بدءًا من صباح الجمعة 21 إلى صباح الاثنين 24. نتمنى للجميع عيد فطر سعيد وأوقاتًا ممتعة ومليئة بالفرح والأمان.

اقرأ أيضا