أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

كيف احذف جوجل 2023

كيف احذف جوجل 2023

كيف احذف جوجل 2023

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

كيف احذف جوجل 2023، اذا أردت كيفية حذف جوجل من الهاتف يمكن ذلك بخطوات بسيطة جداً عمل تسجيل خروج او حذف حساب جوجل من الاندرويد، يوجد خطوات بسيطه يمكن عملها لحذف حساب gmail من الهاتف بسهوله جداً، ومعنى ذلك ان الحساب يتم إزالته من الهاتف، ولكن لا يتم حذفه من خدمات جوجل، يعني الايميل يعمل بدون مشاكل على المواقع وغيرها، ولكن سيتم حذف فقط من الهاتف مثل حذف التطبيقات.

كيف احذف جوجل 2023

ضروري تقوم بحذف حساب جوجل من الهاتف قبل عمل فورمات للهاتف، حتى لا يطلب حساب جوجل بعد الفورمات، في هذه الحاله تكتب الحساب أو تستخدم طريقة على اليوتيوب تخطي حساب جوجل لهاتفك أو تغير سوفت.

كيف احذف جوجل من الهاتف

لحذف حساب Gmail الخاص بك من هاتفك، افتح أولاً تطبيق “الإعدادات” على هاتفك. ثم اضغط على الحسابات. ومن ضمن قسم الحسابات، حدد الحساب الذي تريد إزالته وقم بالتأكيد عن طريق الضغط على إزالة الحساب. إذا كان هذا هو حساب Google الوحيد على الهاتف، فستحتاج إلى إدخال نمط أو رمز PIN أو كلمة مرور الهاتف لإزالته. بمجرد اختيار خيار الحسابات، اضغط على الحسابات وابحث عن حساب Google الذي تريد إزالته. في النهاية، اضغط على شكل ال3 نقاط وافتح قائمة الإعدادات في الهاتف. من تطبيق الإعدادات، حدد الحسابات واضغط على Google لإكمال العملية.

من المميز في هواتف أندرويد، أن يمكن حذف ما تريد من الخدمات التي تضيفها للهاتف بنفسك مثل التطبيقات وغيرها، ولعمل تسجيل خروج لحساب جيميل من الهاتف يمكن ذلك بإتمام 7 خطوات فقط مثل ما موجود في الشرح بالفيديو.

كيفية حذف جوجل من الهاتف

  1. ادخل على الضبط في هاتفك.

  2. اضغط على حسابات.

  3. اضغط على Google.

  4. اضغط على الحساب الذي تريد حذفه من هاتفك.

  5. اضغط على الثلاث نقاط في الأعلى.

  6. اضغط على إزالة الحساب.

  7. سيظهر نافذه جديده، اضغط على إزالة الحساب.

اقرأ أيضا