أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

الممثل اللبناني وسام فارس

الممثل اللبناني وسام فارس

الممثل اللبناني وسام فارس

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

الممثل اللبناني وسام فارس، تصدر اسم الفنان اللبناني وسام فارس، محركات البحث جوجل، بعد مشاجرة بالأيدي مع فرد أمن، دخل الأخير المستشفى على أثرها مصابًا بجروح.

الممثل اللبناني وسام فارس

وخرج وسام من السجن، اليوم الأحد 23 إبريل 2023، بعدما تعهد بدفع مصروفات عملية جراحية أجراها فرد الأمن، لإصابته بكسور في أنفه، حسب قناة LBC المحلية اللبنانية. وبعد إخلاء سبيله، قدم فارس شكره لكل من وقف إلى جانب عائلته في فترة أزمته.

إصابة وسام فارس

أشار محامي النجم اللبناني وسام فارس، إلى أن الفيديوهات المتداولة، أظهرت أن وسام لم يعتد على فرد الأمن، مضيفًا أن فارس له الحق الكامل في الادعاء، لأنه أيضًا تعرض لإصابة أدت إلى كسر في أنفه.

وحظي فارس بدعم كبير من زملائه على مواقع التواصل الاجتماعي، فنشر الممثل باسم مغنية صورة لزميله من موقع الشجار، وعلق عليها: “الصديق الممثل وسام فارس الآن في السجن من يومين، رغم الأذى الجسدي والمعنوي والظلم الذي تعرض له. نعم مظلوم وأعي ما أقول وأعرف التفاصيل. أرجو أن يتحرك المعنيون”.

أعمال الفنان اللبناني وسام فارس

شارك اللبناني وسام فارس في أكثر من 30 عمل فني بين السينما والتليفزيون، أبرزها فيلم كتير كبير، وروحي، وعصفوري. وشارك في موسم دراما رمضان 2023، وهما وأخيرًا وسفر برلك ومسلسل الهيبة الحصاد.

ووسام فارس مواليد بيروت عام 1988، ومتزوج ولديه ابنة واحدة اسمها ياسمين، وينشر صورًا لها معه ويقول عنها إنها أغلى ما في حياته.

اقرأ أيضا