أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

نتيجة مباراة النصر 2023

نتيجة مباراة النصر 2023

نتيجة مباراة النصر 2023

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة مباراة النصر 2023، يهتم العديد من عاشقي الرياضة في المملكة العربية السعودية، بمتابعة نتيجة ماتش النصر والوحدة، التي تعد من أبرز المباريات الهامة التي تجرى الآن، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

نتيجة مباراة النصر 2023

شارفت المباراة على الانتهاء وبدأ القلق والتوتر يتسلل إلى الجمهور الذي يتمنى الفوز لفريق النصر السعودي، وخاصة بسبب تراجعه في الشوط الأول من عمر اللقاء.

نتيجة الشوط الأول من مباراة النصر والوحدة

اشتعلت أجواء المباراة مع بداية انطلاق صافرة الحكم على ملعب مرسول، الذي تقام فيه المباراة، حيث حاول النصر السيطرة على المباراة منذ الدقائق الأولى.

وفي الجهة المقابلة، سجل ديفيد بوجيل الهدف الأول لصالح الوحدة في مرمى النصر عند الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول للمباراة.

وصل النصر إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما تمكن من تحقيق فوز ثمين على أبها بثلاثية لهدف في دور ربع النهائي، بينما تأهل الوحدة لنصف النهائي بعد الانتصار على الباطن بهدفين مقابل هدف، ليحاول جاهدًا الحصول على تذكرة العبور للدور النهائي من البطولة.

نتيجة الشوط الثاني من مباراة النصر السعودي

لاتزال نتيجة الشوط الثاني كما هي هدف مقابل لا شيء لصالح الوحدة، حيث لن يتبقى سوى دقائق معدودة لإطلاق صافرة الحكم معلنًا نهاية اللقاء، إلا أن هناك فرصة لتعديل النتيجة في تلك الدقائق الأخيرة.

انتهى اللقاء بنتيجة هدف مقابل لا شيء لصالح الوحدة لينهي مشوار النصر السعودي في البطولة، ويصل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ويواجه الهلال السعودي.

تشكيل النصر ضد الوحدة

وبدأ النصر مباراته أمام الوحدة بالتشكيل الآتي:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.

  • خط الدفاع: سلطان الغنام- ألفارو- علي لاجامي- جيسلان كونان.

  • خط الوسط: عبد الله الخيبري- علي الحسن- لويز جوستافو.

  • خط الهجوم: عبد الرحمن الغريب- أندرسون تاليسكا- كريستيانو رونالدو.

يسعى فريق النصر السعودي إلى الانتصار على غريمه الوحدة لاستعادة التوازن الذي فقده بعد هزيمته أمام الهلال في ديربي الرياض خلال منافسات الدوري بهدفين نظيفين يوم الثلاثاء الماضي، وعلى إثرها تأهل نظيره إلى هذا الدور بنتيجة 2-0 في دور الـ16 وأبها 3-1 في ربع النهائي.

الوحدة يفوز على النصر ويتأهل لنهائي كأس الملك في مفاجأة مدوية

تمكن فريق الوحدة من الفوز على فريق النصر في نصف نهائي كأس ملك خادم الحرمين الشريفين، في مفاجأة كبيرة لعشاق كرة القدم، والتأهل بذلك إلى المباراة النهائية للبطولة لمواجهة الهلال، وقد شهدت المباراة أداءً رائعًا من لاعبي الوحدة، حيث قدموا أداءً استثنائيًا واستطاعوا الدفاع عن مرماهم بعد إحراز الهدف في شوط المباراة الأول، ورغم محاولات النصر بقيادة كريستيانو رونالدو العودة في المباراة، ووجود حالة طرد لأحد لاعبي الوحدة، إلا أن الوحدة تمكن من إنهاء المباراة متفوقاً بهدف نظيف.

وبهذا الفوز المفاجئ، استطاع فريق الوحدة تحقيق إنجازًا كبيرًا وغير متوقع، ويأمل الفريق وجماهيره في مواصلة الانتصارات والفوز بلقب كأس الملك عندما يواجه الزعيم الهلالي في المباراة النهائية التي ستجرى في وقت لاحق.

نهاية مشوار النصر في كأس الملك:

كان النصر قد بدأ مشواره في دور الـ16 بفوز مستحق على العدالة بنتيجة هدفين دون رد، سجّلهما كل من أيمن يحيى وسامي النجعي، وفي الدور ربع النهائي، واجه الفريق الأصفر فريق أبها، الذي شهدت مواجهته أسرع هدف في تاريخ كأس الملك بعد ثوانٍ معدودة من انطلاقة المباراة، أحرزه سامي النجعي. وقد تأهل النصر بعد أن فاز على أبها بنتيجة 3-1، قبل أن يتلقى خسارة مدوية في مباراة الليلة أمام الوحدة ليودع بذلك كأس خادم الحرمين الشريفين.

نهائي كأس ملك خادم الحرمين الشريفين:

بعد فوز فريق الوحدة في مباراته الليلة على فريق النصر، سيتأهل الفريق الأحمر إلى المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين، وسيواجه فريق الهلال الذي تأهل بعد فوزه على فريق الاتحاد في مباراة نصف النهائي بالأمس.

ويسعى الهلال لتحقيق البطولة بعد فقدانه فرصة المنافسة على بطولة دوري روشن للمحترفين وتعويض جمهوره الذي ينتظر أداءً قوياً من اللاعبين في نهائي البطولة.

من جهة أخرى، يتميز فريق الوحدة بالشباب والحماسة، وقدم أداءً مميزًا في المباريات السابقة، حيث تمكن من الفوز على فرق كبرى مثل النصر للوصول إلى المباراة النهائية، ويسعى الوحدة لتحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه، وإسعاد جماهيره التي تتطلع لهذا الإنجاز الكبير.

 

اقرأ أيضا