أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

ترتيب البطولة المغربية

ترتيب البطولة المغربية

ترتيب البطولة المغربية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ترتيب البطولة المغربية، حددت العصبة الاحترافية لكرة القدم يوم رابع يونيو القادم موعدا لاختتام منافسات الدوري الاحترافي، بإجراء الجولة الأخيرة التي من شأنها الكشف عن بطل الموسم الحالي.

وقررت العصبة الاحترافية لكرة القدم إنهاء الدوري الاحترافي في الرابع من يونيو القادم، لفسح المجال أمام المنتخب الوطني الأولمبي للاستعداد لنهائيات كأس إفريقيا التي يستضيفها المغرب بداية من 24 من يونيو القادم والمؤهلة إلى أولمبياد باريس.

وبرمج الناخب الوطني عصام الشرعي مباراتين وديتين للمنتخب الأولمبي في يونيو القادم قبل انطلاق كأس إفريقيا بالمغرب في 24 يونيو القادم، وهو ما يفرض إنهاء الدوري الاحترافي مبكرا، حتى يتمكن من الاستفادة من اللاعبين الممارسين بالبطولة الاحترافية.

وتستأنف منافسات البطولة الاحترافية في الرابع من ماي القادم بإجراء الجولة 25 بعد توقفها نهاية الأسبوع الماضي، للاحتفال بعيد الفطر، فيما حدد العصبة الاحترافية الثالث من الشهر القادم موعدا لإجراء المباراتين المؤجلتين بين الوداد البيضاوي ضد الجيش الملكي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، والمغرب الفاسي ضد الرجاء البيضاوي بمركب فاس الكبير، واللتين تم تأجيلهما لالتزام الفريقين البيضاويين بخوض منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر مسؤول أنه في حالة تأهل الوداد والرجاء البيضاويين إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فإنه سيتم تأجيل مبارياتهما عن الجولة 27 لفسح المجال أمامهما للاستعداد لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في الموسم الماضي، عدم برمجة مباريات البطولة الاحترافية في الأسبوع الذي تخوض فيه الأندية الوطنية منافسات دوري أبطال إفريقيا وكأس الكاف.

ترتيب البطولة المغربية

ويتصدر الجيش الملكي لكرة القدم ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 50 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوداد البيضاوي، قبل موعد المباراة المرتقبة بينهما في الثالث من الشهر القادم بمركب محمد الخامس برسم مؤجل الدورة 24، فيما يحتل الفتح الرباطي المركز الثالث برصيد 45 نقطة، بعد انتصاره في الجولة 24 على الدفاع الجديدي بخمسة أهداف لصفر.

 

 

اقرأ أيضا