أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

ترتيب اوراوا في الدوري

ترتيب اوراوا في الدوري

ترتيب اوراوا في الدوري

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ترتيب اوراوا في الدوري، لن تترك إدارة الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل أي فرصة لإفساد نهائي دوري أبطال آسيا على جماهيرها، إذ اتخذت قرارًا صارمًا.

الزعيم يستضيف أوراوا ريدز الياباني في الذهاب في 29 من أبريل الجاري، على أن يقام الإياب في سايتاما في السادس من مايو المقبل.

وحذر سلطان آل الشيخ؛ عضو مجلس إدارة الهلال، جماهيره من التعامل مع أي منصة تطرح تذاكر لقاء الذهاب، مشددًا على أن منصة "بلو ستور" هي وحدها المنوطة بطرح التذاكر وبيعها، بجانب تأكيده أنها محصورة على المشتري الأول فقط ولا يجوز إعادة بيعها.

وأعلن عضو إدارة الزعيم بشكل رسمي رصد كافة التذاكر التي تم عرضها بطريقة مخالفة، لإلغائها وإعادة طرحها للبيع من جديد، موضحًا أن النادي لا يتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص يتم إلغاء تذكرته بعد حصوله عليها بطريقة مخالفة.

وتأتي هذه الخطوة لإتاحة الفرصة للجمهور الذي يرغب حقيقة في حضور المباراة ومساندة الفريق، خوفًا من "الجمهور المزيف" الذي يترك المدرجات فارغة.

جدير بالذكر أن الهلال واجه أوراوا في النهائي القاري مرتين، عامي 2017 و2019م، وتوج الفريق الياباني بطلًا في المرة الأولى وانتقم الزعيم في الثانية.

ترتيب اوراوا في الدوري

يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوراوا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الياباني برصيد 17 نقطة من الفوز 5 مرات، والتعادل مرتين والخسارة مثلهما، وسجل 13 هدفًا، واهتزت شباكه 8 مرات.

النهائي الآسيوي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال ضد أوراوا في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، مساء يوم السبت المقبل، في العاصمة الرياض، على أن تُقام مواجهة الإياب في اليابان، يوم 6 مايو المقبل.

وكان الزعيم قد نجح في التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، بعدما اكتسح الدحيل القطري بسبعة أهداف دون رد، فيما صعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوراوا بعد تجاوزه عقبة جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بركلات الترجيح.

اقرأ أيضا