أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

ميعاد مباراة ليفربول

ميعاد مباراة ليفربول

ميعاد مباراة ليفربول

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ميعاد مباراة ليفربول، يستضيف وست هام مساء اليوم فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح على ملعب استاد لندن الأولمبي وسط حضور جماهير كبيرة وتحت إدارة الحكم كريستوفر كافانا وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ميعاد مباراة ليفربول

تنطلق مباراة ليفربول ووست هام في منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول

تنقل مباراة ليفربول ووست هام في منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على شبكة قنوات بي إن سبورت وتحديداً قناة beIN Sports 2 HD Premium بتعليق حفيظ دراجي.

يحتل الريدز المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، بفارق 9 نقاط خلف نيوكاسل ومانشستر يونايتد.

خاض محمد صلاح 11 مباراة ضد ويست هام بقميص ليفربول كلها في الدوري الإنجليزي، سجل خلالها 9 أهداف، ليصبح «المطارق» ثاني أكثر الفرق التي هز الفرعون شباكها في المسابقة بالتساوي مع أرسنال وواتفورد.

سجل محمد صلاح أهدافه التسعة، في ويست هام في أول 8 مباريات أمام الفريق اللندني، منذ موسم 2017-2018، حتى موسم 2020-2021، حيث سجل فيها جميعا باستثناء مباراة الدور الثاني موسم 2018-2019، والتي تعد الوحيدة التي انتهت بالتعادل.

غابت أهداف محمد صلاح عن ويست هام في آخر موسمين«3 مباريات»، حيث اكتفى بصنع هدف في الهزيمة الوحيدة له أمام المطارق، بثلاثية مقابل هدفين، في الدور الأول لموسم 2021-2022.

الجدير بالذكر أن ليفربول فاز في كل مواجهاته الـ11 مع محمد صلاح أمام ويست هام باستثناء مباراة انتهت بالتعادل وأخرى انتهت بالخسارة.

 

اقرأ أيضا