أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

موعد مباراه الاهلي القادمه

موعد مباراه الاهلي القادمه

موعد مباراه الاهلي القادمه

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراه الاهلي القادمه، مباراة الأهلي والرجاء المغربي في إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا يهتم بها الملايين من عشاق النادي الأهلي، ويبحث الكثيرون عن تفاصيل مباراة الأهلي والرجاء المغربي المقرر لها في المغرب السبت 29 أبريل 2023، سواء موعد مباراة الأهلي والرجاء والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة على الرجاء المغربي بهدفين نظيفين، أحرزهما محمد عبدالمنعم، ومحمد شريف.

ومن المنتظر أن يتم تطبيق مصر المواعيد الصيفية ابتداءً من مساء الجمعة 28 أبريل 2023 الأمر الذي أربك معلومات البعض حول موعد المباراة.

موعد مباراه الاهلي القادمه

ويلتقي الأهلي ضد الرجاء في إياب دور الثمانية بدولة دوري أبطال أفريقيا السبت 29 أبريل عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة- مصر بعد تطبيق المواعيد الصيفية في مصر.

القنوات الناقلة لمباراه الاهلي القادمه

ومن المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورتس مباراة الأهلي والرجاء المغربي المقرر لها السبت 29 أبريل في إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة- مصر بعد تطبيق المواعيد الصيفية في مصر

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الرجاء المغربي في إياب دوري أبطال أفريقيا

من المنتظر أن يلعب مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بتشكيل متوازن في مباراة الأهلي والرجاء المغربي في إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع ضد الرجاء المغربي في إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، على معلول
  • خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، حمدي فتحي، حسين الشحات
  • خط الهجوم: بيرسي تاو، محمد كهربا

اقرأ أيضا