أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

مباراة مانشستر سيتي القادمة

مباراة مانشستر سيتي القادمة

مباراة مانشستر سيتي القادمة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة مانشستر سيتي القادمة، تعرف على مباريات مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي بعد الفوز على أرسنال في الجولة 33 من المسابقة.

حقق مانشستر سيتي فوزا غاليا على ضيفه أرسنال بـ4 أهداف لهدف، خلال المباراة المصيرية التي جمعتهما (الأربعاء) في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

واقترب مانشستر سيتي بهذا الفوز من الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي، بعدما رفع رصيده إلى 73 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط خلف أرسنال الذي خاض مباراتين أكثر.

ولعب مانشستر سيتي حتى الآن 31 مباراة، حيث يمتلك مباراتين مؤجلتين أمام وست هام وبرايتون، حقق خلالها 23 فوزا مقابل 4 تعادلات و4 هزائم.

ويتبقى لمانشستر سيتي حاليا 7 مباريات حتى نهاية المسابقة، سيتحدد على أثر نتائجها مصير لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

مباراة مانشستر سيتي القادمة

سيبدأ مانشستر سيتي مبارياته المتبقية في الدوري الإنجليزي على أرض فولهام يوم 30 أبريل/ نيسان الحالي في الجولة 34، ثم يستضيف وست هام في مباراة مؤجلة من الجولة 28 يوم 3 مايو/ أيار المقبل.

بعدها يستضيف مانشستر سيتي ليدز يونايتد يوم 6 مايو، قبل أن يحل ضيفا على إيفرتون يوم 14 من الشهر ذاته، ويصطدم بعدها في موقعة نارية مع ضيفه تشيلسي يوم 21.

وبعد 3 أيام يخوض مانشستر سيتي مباراته المؤجلة من الجولة 32 أمام مضيفه برايتون، قبل أن يلعب آخر مبارياته في الموسم الحالي على أرض برينتفورد.

 

اقرأ أيضا