أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

تذاكر مباراة العين والشارقة

تذاكر مباراة العين والشارقة

تذاكر مباراة العين والشارقة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تذاكر مباراة العين والشارقة، تجذب مباراة القمة المرتقبة بين الشارقة (حامل اللقب) والعين في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم، المقررة عند الساعة 7:25 في استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبوظبي، الأنظار، إذ يتوقع أن تحظى المباراة بحضور جماهيري كبير، بعدما نفدت تذاكر المباراة التي قام اتحاد الكرة بطرحها للجمهور، نظراً إلى أهمية الفوز بلقب البطولة، التي تعد أغلى البطولات في المسابقات المحلية.

وتواجه العين والشارقة هذا الموسم ثلاث مرات، منها مرتان في الدوري في لقاء الذهاب الذي انتهي بالتعادل 2-2، فيما فاز العين في لقاء الإياب 2-صفر، وكان اللقاء الثالث في كأس السوبر الإماراتي وانتهى بفوز الشارقة بهدف نظيف حصد به اللقب.

وكثف الفريقان من تحضيراتهما لهذه المواجهة، من خلال اختيار العناصر التي يمكنها أن تصنع الفارق وتقود كل فريق للفوز في المباراة، إذ يسعى كل فريق إلى حصد لقب هذه البطولة، وإهداء اللقب إلى جمهوره، وإنهاء الموسم بالتتويج بأغلى البطولات.

ففي الشارقة، هناك كل من المهاجم الإسباني باكو ألكاسير، الذي قاد فريقه للفوز بلقب النسخة الماضية بتسجيله هدف المباراة الوحيد في مرمى الوحدة بالمباراة النهائية، ويمتلك حالياً سبعة أهداف في الدوري، إضافة إلى المهاجم البرازيلي كايو لوكاس، في حال كان جاهزاً فنياً وبديناً للمشاركة، علماً بأنه سجل تسعة أهداف في الدوري، بجانب مهاجم الراس الأخضر جورج دجانيني، صاحب الخمسة أهداف.

وفي صفوف العين، هناك المهاجم التوغولي لابا كودجو، الذي يمثل القوة الهجومية الضاربة في صفوف الفريق، ويتصدر حالياً ترتيب هدافي دوري أدنوك للمحترفين برصيد 26 هدفاً، إلى جانب زميله المهاجم المغربي سفيان رحيمي، الذي سجل حتى الآن 11 هدفاً، وكذلك آندري يارملينكو، الذي سجل تسعة أهداف في الدوري.

يذكر أن الشارقة كان قد عاد إلى التدريبات اليومية مجدداً بعد الخسارة الموجعة أمام اتحاد كلباء بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة 24 لدوري أدنوك للمحترفين، وسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الروماني كوزمين، خلال التدريبات الأخيرة، إلى معالجة الأخطاء والثغرات التي تسببت في الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق وهى الخسارة السادسة للشارقة في الدوري، إذ فاز حتى الآن في 12 مباراة وخسر في ست مباريات، وتعادل في ست خلال مسابقة الدوري.

في المقابل، انتظم العين في التمارين اليومية بقيادة مدربه الأوكراني سيرجي ريبروف، بعد مباراته الأخيرة في الدوري أمام بني ياس التي انتهت بالتعادل 2-2، ويحتل العين حالياً المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري برصيد 48 نقطة خلف شباب الأهلي المتصدر بـ51 نقطة.

ويتطلع العين للظفر بلقب الكأس وإنقاذ الموسم، خصوصاً أن فرص شباب الأهلي تعد الأكبر للفوز بدرع الدوري.

وتبدو هذه المباراة بمثابة تحد كبير بين لاعبي الفريقين أمام جمهورهما، كما أنها تعد أيضاً مواجهة خاصة بين مدربي الفريقين: الروماني كوزمين مدرب الشارقة، والأوكراني سيرجي ريبروف مدرب العين.

على صعيد آخر، خصص اتحاد الكرة من الساعة السابعة حتى الثامنة من مساء اليوم لمدة ساعة موعداً للتدريب الرئيس لفريق الشارقة في استاد محمد بن زايد، فيما سيتدرب العين لمدة ساعة أيضاً من الساعة 8:15 إلى 9:15 في الملعب ذاته.

تسهيلات كبيرة للجمهور

أعلن اتحاد كرة القدم أنه قام بالتعاون مع مركز النقل المتكامل، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، بتوفير وسائل نقل الجماهير التي ستحضر المباراة النهائية لبطولة كأس رئيس الدولة بين الشارقة والعين.

وقال اتحاد الكرة في بيان صحافي: «إنه تم تخصيص موقعين رئيسين لنقل الجماهير إلى ملعب المباراة قبل أربع ساعات من ركلة البداية، حيث سيكون الموقع الأول في مواقف قاعة الاحتفالات (قصر المشرف)، فيما الموقع الثاني في مواقف مدينة زايد الرياضية خلال (البوابتين 6 - 20 )، وسيتم تنظيم الحركة بالتنسيق مع مركز التحكم، وبعد نهاية المباراة ستتم إعادة الجماهير إلى المواقع ذاتها، حيث سيقوم فريق من المتطوعين بإرشاد الجماهير للتوجه إلى الحافلات المخصصة لكل موقع».

اللاعبون الـ 6

1- باكو ألكاسير. (الشارقة)

2- كايو لوكاس. (الشارقة)

3- جورج دجانيني. (لشارقة)

4- لابا كودجو. (العين)

5- سفيان رحيمي. (العين)

6- أندري يارملينكو. (العين)

تذاكر مباراة العين والشارقة

يمكنكم الدخول إلى رابط حجز وشراء تذاكر مباراة العين والشارقة والمتاحة حصريا على منصة بلاتينيوم ليست platinumlist من خلال ((هذا الرابط)).

عند فتحك الرابط تجد أمامك بطاقة المباراة، مع عرض لأهم المعلومات عنها.

  • الخطوة الثانية: بدأ حجز تذاكر المباراة:

ستجد كذلك أسفل الصفحة أيقونة باللون الأخضر الفاتح مكتوب بداخلها (السعر يبدأ من 30 درهم إماراتي)، اضغط عليها.

  • الخطوة الثالثة: تحديد فئة تذاكر المباراة:
تظهر فئات تذاكر مباراة العين والشارقة يوم 28 / 4 / 2023، أسفل بعضها.

 

ينقلك الموقع الآن إلى صفحة جديدة بها فئات التذاكر المخصصة لمباراة العين والشارقة في نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي.

كما تجد أن الموقع في أعلى الصفحة يعرض مربع بداخله توضيح موعد فتح أبواب ستاد محمد بن زايد للجماهير، وكذلك موعد انطلاق المباراة وبدأ الإثارة عند الساعة 7:25.

مع العلم بأن موقع بلاتينيوم ليست platinumlist يمنح الفرصة لمن يملك رمز ترويجي لاستخدامه في تقليل سعر تذكرة المباراة.

حيث ستجد أعلى فئات التذاكر أيقونة صغيرة بلون أزرق فاتح مكتوب بها أدخل الرمز الترويجي، انقر عليها ثم قم بإدخال الرمز الخاص بك، واضغط (تطبيق الرمز الترويجي).

أسعار تذاكر مباراة العين والشارقة في كأس رئيس الدولة الإماراتي 2023:

  • الخطوة الرابعة: أسعار تذاكر المباراة:

نصل الآن إلي أهم ما يشغل الجماهير عند حجز التذاكر، وهو أسعار تذاكر مباراة العين والشارقة في نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي، يوم الجمعة 28 / 4 / 2023.

حيث تجد أمامك مجموعة مربعات تذاكر المباراة، إذ يعرض موقع بلاتينيوم ليست platinumlist لتذاكر نادي الشارقة ثم تذاكر نادي العين.

والحقيقة أننا لاحظنا بعض الآراء التي اعتبرت أن أسعار التذاكر جاءت (مبالغ بها) على حد رأي أصحاب هذه التعليقات.

حيث جاءت أسعار التذاكر بدءا من 30 درهم إماراتي ووصولا إلي 150 درهم إماراتي للمقعد الواحد بحسب الفئة.

اختر من هذه المربعات، الأفضل بالنسبة لك من حيث السعر، عبر الضغط على أيقونة (اختر المقعد) ذات اللون الازرق الفاتح أسفل المربع الذي تريد حجز تذكرتك فيه وحضور مباراة الشارقة والعين في كأس رئيس الدولة الإماراتي يوم الجمعة 28 / 4 / 2023.

((ملحوظة: فئات تذاكر المباراة التي يتم بيعها بالكامل، يقوم الموقع بكتابة أن التذاكر بيعت بالكامل أسفل المربع الخاص بها)).

حجز تذاكر مباراة العين والشارقة في نهائي كأس رئيس الدولة 2023:

  • الخطوة الخامسة: اختيار المقاعد:
اضغط على المقاعد التي ترغب في حجزها.

سينقلك الموقع مباشرة إلي صفحة جديدة، بها مدرجات ستاد محمد بن زايد الذي ستقام عليه مباراة الشارقة والعين في كأس رئيس الدولة الإماراتي 2023، يوم الجمعة 28 / 4 / 2023.

ثم يدخل الموقع مباشرة إلى المدرجات التي اخترت حجز تذكرتك منها، ويقوم بتحديدها لك بلون مختلف عن بقية مدرجات الملعب.

ستلاحظ أن المقاعد التي لم تباع حتى الآن ملونة بذات اللون حسب الفئة التي اخترتها، بينما المقاعد التي بيعت بالفعل أخذت اللون الرصاصي.

انقر الآن على المقعد الذي ترغب في شراءه لحضور مباراة العين والشارقة في نهائي كأس رئيس الدولة.

مع العلم أنه يمكنك استخدام أصابعك لتقريب أو إبعاد الشاشة واختيار المقاعد بشكل أسهل.

أيضا، إذا رغبت في شراء أكثر من تذكرة لحضور المباراة، قم بالضغط على عدد المقاعد بالعدد الذي تريده، والميزة هنا أنه يمكنك اختيار المقاعد متجاورة أو متباعدة، لكن يشترط فقط أن تكون مقاعدك كلها في نفس الصف.

هذا ويمكنك إذا أردت إلغاء حجز مقعد ما بالضغط عليه مرة ثانية.

  • الخطوة السادسة: دفع ثمن التذاكر:
عند الضغط على المقعد / المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور المباراة، ستظهر لك أيقونة الدفع أسفل الصفحة.

 

قم الآن بالنقر على أيقونة الدفع الخضراء التي ستظهر أسفل الصفحة، إذ ينبغي أن تنهي شراء التذاكر خلال 15 دقيقة حتى لا تضطر لإعادة الحجز من جديد.

  • الخطوة السابعة: ((ملحوظة: هذه الخطوة غير مطلوبة لمن سبق لهم التسجيل في موقع منصة بلاتينيوم Platinumlist، ولديهم حساب بالفعل، لذا يرجي منهم تخطيها في تقريرنا هذا، ومتابعة بقية خطوات حجز وشراء تذاكر مباراة الشارقة والعين يوم الجمعة 28 أبريل 2023)).

حيث يطلب منك موقع بلاتينيوم platinumlist. الذي يبيع تذاكر مباراة العين والشارقة في نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي 2023، أن تقوم بتسجيل الدخول إما عبر حسابك على الجيميل أو فيسبوك.

قم باختيار ما تفضله.

عقب ذلك قم بإدخال البيانات المطلوبة، والإقرار بأنك أو مجموعة من ستشتري لهم التذاكر مستوفيين الشروط، ثم انقر على التالي، وهكذا تكون قد امتلكت حسابا تستطيع به استكمال حجز تذاكر المباراة.

شراء تذاكر مباراة الشارقة والعين في نهائي كأس رئيس الدولة:

  • الخطوة الثامنة: شروط حجز التذاكر:
 

 

ينقلك الموقع لصفحة جديدة في أعلاها أيضا عرض للتذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة الشارقة والعين في نهائي كأس رئيس الدولة الاماراتي موسم 2022-23 ، يوم الجمعة 28 أبريل 2023.

تأكد من صحة البريد الإلكتروني الخاص بك، حيث سيرسل الموقع التذاكر التي قمت بحجزها إلي هذا البريد الإلكتروني عقب دفع ثمنها.

ستجد كذلك موافقة تلقائية منك على شروط وأحكام الدخول لملعب المباراة، وأنها تنطبق عليك وعلى أي شخص قد تكون حجزت له تذاكر معك.

  • الخطوة العاشرة : اختر طريقة دفع قيمة تذاكر المباراة:

اقرأ أيضا