أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

بث مباشر مباراة الاتحاد والشباب

بث مباشر مباراة الاتحاد والشباب

بث مباشر مباراة الاتحاد والشباب

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

بث مباشر مباراة الاتحاد والشباب، يستضيف ملعب الملك عبد الله مباراة هامة بين الاتحاد والشباب في الاسبوع الرابع والعشرين من الدوري السعودي موسم 2023 اليوم الخميس الموافق 27 إبريل 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة الاتحاد والشباب والقنوات الناقلة مباراة الاتحاد والشباب ومعلق مباشر مباراة الاتحاد والشباب بث مباشر مباراة الاتحاد والشباب.

بث مباشر مباراة الاتحاد والشباب

تقام مباراة الاتحاد والشباب في الاسبوع الرابع والعشرين من الدوري السعودي الموسم 2023 اليوم الخميس الموافق 27 إبريل 2023 وتنطلق المباراة في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر والساعة 9 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا والساعة 10 مساء بتوقيت السعودية واليمن والبحرين وقطر والعراق وسوريا وفلسطين ولبنان والاردن والكويت والساعة 11 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة الاتحاد والشباب.

موعد مباراة الاتحاد والشباب

وتنطلق مباراة الاتحاد والشباب في الاسبوع الرابع والعشرين من الدوري السعودي موسم 2023 اليوم الخميس 27 إبريل في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت مصر علي ملعب الملك عبد الله.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة الاتحاد والشباب في الاسبوع الرابع والعشرين من الدوري السعودي موسم 2023  المعلق بلال علام.

مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب

بينما تذاع مباراة الاتحاد والشباب في الاسبوع الرابع والعشرين من الدوري السعودي موسم 2023 علي قناة SSC Sports HD 1 الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري السعودي في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي موسم 2023.

اقرأ أيضا