أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

كم عدد أهداف هالاند مع السيتي

كم عدد أهداف هالاند مع السيتي

كم عدد أهداف هالاند مع السيتي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

كم عدد أهداف هالاند مع السيتي، أحد أهم لاعبي كرة القدم في عالم المستديرة، وعلى الرغم من مسيرته الكروية القصيرة، إلّا أنّه أثبت براعته واحترافيته في اللعب، بالإضافة إلى قوته البدنية، وسرعته الفائقة، شارك بالعديد من البطولات المحلية والدولية، وسيفرد موقع ثمانية المقال التالي للحديث عن عدد أهداف اللاعب النرويجي هَالاند، خلال مسيرته الكروية، وبشكلٍ خاص مع مانشستر سيتي.

كم عدد أهداف هالاند مع السيتي

حقّق اللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند خلال مسيرته الكروية مع الفريق الإنكليزي مانشستر سيتي 31 هدفاً، وذلك من خلال 26 خاضها مع الفريق، كما كان له دور في صناعة ثلاثة أهداف في هذه المباريات، وتجدر الإشارة إلى أنّ هالاند انضم إلى مانشستر سيتي في 10 مايو / أيار، وسيمتد عقد هالاند مع السيتي حتى العام 2027 م.

أهداف هالاند مع السيتي

أحرز إيرلينع هالاند خلال مسيرته الكروية مع الفريق الإنكليزي مانشستر سيتي الكثير من الأهداف، وسنفصّل هذه الأهداف من خلال الجدول التالي:

البطولة عدد المباريات الأهداف الصناعة
الدوري الإنجليزي 19 25 3
دوري أبطال أوروبا 4 5 0
الدرع الخيرية 1 0 0
كأس الرابطة الإنجليزية 1 1 0
المجموع 26 31 3

كم عدد أهداف إرلينج هالاند طوال مسيرته

لعب اللاعب إرلينغ هالاند لصفوف العديد من الأندية المحلية، واستطاع إحراز الكثير من الأهداف خلال مسيرته الكروية التي تعتبر قصيرة نوعًا ما، واستطاع إحراز 217 هدفًا من خلال 278 مباراة خاضها مع هذه الأندية.

بهذا، نكون قد وصلنا إلى ختام مقال اليوم الذي حمل عنوان كم عدد أهداف هالاند مع السيتي، مع تفصيل هذه الأهداف، كما تعرفنا كم عدد أهداف إرلينج هالاند طوال مسيرته الكروية.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة اللاعب هالاند؟

    يعتنق هالاند الديانة المسيحية.

  • كم عمر هالاند؟

    إنّ هالاند يبلغ من العمر 22 عامًا.

  • كم طول اللاعب هالاند؟

    يبلغ اللاعب هالاند 194 سم.

اقرأ أيضا