أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

مباريات ريال مدريد القادمة

مباريات ريال مدريد القادمة

مباريات ريال مدريد القادمة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباريات ريال مدريد القادمة، يتواجد فريق ريال مدريد حاليا في المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 65 نقطة، بينما يحتل فريق برشلونة حاليا صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 76 نقطة.

مباريات ريال مدريد القادمة

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره ألميريا، غدا السبت 29 أبريل، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

بينما يتواجه الملكي نظيره ريال سوسيداد، يوم الثلاثاء 2 مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الليجا الإسبانية.

فيما يلعب الميرينيجي مباراته ضد خيتافي، يوم 13 مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد مباريات ريال مدريد القادمة في الدوري الإسبانيوتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في خبر صح بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او إقتباس بعد الفقرات منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اقرأ أيضا