أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

لمياء اخت ليلى علوي

لمياء اخت ليلى علوي

لمياء اخت ليلى علوي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

لمياء اخت ليلى علوي، في لقاء سابق للفنانة ليلى علوي تحدثت الفنانة عن شقيقتها الصغرى “لمياء علوي”، والتي كانت ممثلة مصرية شهيرة أيام التسعينات وشاركت في العديد من الأعمال المهمة.

لمياء اخت ليلى علوي

وأكدت ليلى علوي أن شقيقتها لمياء علوي كانت تعمل في الفن وشاركت معها في أحد الأفلام بطولة رشدي أباظة وشويكار وعبد المنعم إبراهيم، وكان يحمل اسم “من أجل الحياة” وكانت تمتلك شعبية كبيرة في هذه الفترة.

وتابعت ليلى علوي :”أختي لمياء جالها شغل تصوير لكن رفضت وقالت جملة عمري ما أقدر أنساها، قالت أنا عاوزة حياتي تبقى ملك لي مش ملك لحد تاني، وقررت الاعتزال وعدم العمل فى الفن”.

 

آخر أعمال ليلي علوي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ليلي علوي كان مشاركتها في الموسم الرمضاني 2022 بمسلسل «دنيا تانية» وشاركها في البطولة كل من: الفنان أشرف زكي، وفاء صادق، مى سليم، مجدي كامل، فراس سعيد، شريف عمر، ولاء الشريف، نورهان، ليلى عز العرب، سمر جابر، وغيرهم من النجوم، والعمل من إخراج أحمد عبدالعال، وسيناريو وحوار عمرو مؤمن.

وأحداث مسلسل “دنيا تانية” تدور حول شخصية “دنيا سالم” التي تؤدي دورها الفنانة ليلى علوي، وهي مديرة مدرسة دولية ومتزوجة من بدر (فراس سعيد)، ولديها منه ولدان، وتتعرض لصدمة بعد غرق ابنها في حمام السباحة، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها بالإهمال وتسعى لخلعه.

اقرأ أيضا