أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

مباراة النصر القادمه 2023

مباراة النصر القادمه 2023

مباراة النصر القادمه 2023

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة النصر القادمه 2023، يستعد فريق النصر بقيادة مدربه الفرنسي رودي جارسيا، عندما يحل ضيفا على نظيره ضمك، في أبها، غدا السبت، بختام الجولة الـ18 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

موعد النصر القادمة 2023

تقام المباراة بين ضمك والنصر غدًا السبت، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت السعودية، على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

وواصل فريق النصر الأول لكرة القدم، مساء أمس، الخميس، تدريباته، لليوم الرابع على التوالي على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بمقر النادي، على أن يختتم تحضيراته اليوم، الجمعة، استعدادًا لمواجهة مضيفه ضمك.

وأدى لاعبي النصر تحت قيادة رودي جارسيا، تمارين لياقية أعقبها تمارين تكتيكية، ثم مناورات على نصف الملعب.

ويسعى النصر أمام ضمك للعودة بالثلاث نقاط للوصول إلى النقطة 43، حيث أن فوز "العالمي" سيعني فض الشراكة والانفراد بالصدارة التي يحتلها الاتحاد مؤقتا برصيد 41 نقطة، بعد تعثره أمام الرائد بالتعادل السلبي مساء أمس، الخميس.

يشار إلى أن النصر يعاني من العديد من الإصابات البارزة التي ضربت صفوف الفريق في الفترة الأخيرة، في ظل غياب أندرسون تاليسكا مهاجم الفريق بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، وسيغيب على إثرها 4 أسابيع.

كما يعاني صانع ألعاب الفريق بيتي مارتينيز، من قطع في الرباط الصليبي منذ أيام، بالإضافة إلى الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس مرمى الفريق، والذي انتهى موسمه عقب إصابته بكسر في أحد عظام المرفق.

اقرأ أيضا