أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

متى مباراة ريال مدريد

متى مباراة ريال مدريد

متى مباراة ريال مدريد

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

متى مباراة ريال مدريد، أنهى ريال مدريد مواجهته مع ألميريا بالفوز (4-2)، والتي أقيمت على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، لحساب الجولة 32 من الدوري الإسباني.

وارتفع رصيد ريال مدريد، بهذا الفوز، إلى النقطة 68 مستمرًا في المركز الثاني في الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد ألميريا عند النقطة 33 مستقرًا في المرتبة الخامسة عشر.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

سيحل ريال مدريد ضيفًا على ريال سوسيداد في مباراته المقبلة على ملعب “أنويتا” يوم الثلاثاء 2 مايو في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، لحساب الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وكان التعادل السلبي حسم المواجهة الأولى التي جمعت ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني هذا الموسم، والتي أقيمت على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”.

وبرز تسجيل نجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، هاتريك اليوم أمام ألميريا، قلص به الفارق مع متصدر هدافي الدوري الإسباني، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، إلى هدف، بعدما وصل لهدف الـ17.

كما انتزع بنزيما المركز الرابع في قائمة الهدافين التاريخيين لـ الدوري الإسباني من مهاجم ريال مدريد السابق، هوجو سانشيز، بوصوله للهدف رقم 236 بفضل الهاتريك أمام ألميريا.

اقرأ أيضا