أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

مباراة النجمة اليوم

مباراة النجمة اليوم

مباراة النجمة اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة النجمة اليوم، يلتقي فريقا النجمة والعهد في المباراة النهائية لبطولة كأس لبنان لموسم 2022-2023، سعياً لتحقيق لقب مهم، خصوصاً بعد تتويج الفريق "الأصفر" بلقب الدوري قبل أسابيع من الآن، في وقت أنهى الفريق "النبيذي" رحلته في المركز الثاني متقدماً على فريق الأنصار الثالث.

ويلتقي النجمة والعهد، عصر الأحد، في القمة النارية المرتقبة على ملعب "فؤاد شهاب الرياضي" في جونية (شمال بيروت)، إذ يسعى فريق العهد لتحقيق اللقب السابع في بطولة كأس لبنان ومعادلة عدد تتويجات الفريق "النبيذي"، في وقت يسعى فريق النجمة لتحقيق اللقب الثامن في تاريخه.

ويطمح فريق العهد لتحقيق الثنائية (الدوري والكأس) هذا الموسم، وهو الذي حقق هذا الإنجاز في سنوات 2011، 2018 و2019، وستكون هذه المرة الرابعة التي يُحقق الثنائية في حال توج بلقب بطولة الكأس، وهو المرشح الأقوى في المباراة.

ووصل فريق العهد إلى المباراة النهائية في بطولة الكأس، بعد أن تفوق على فريق الأنصار في دور الـ16، ثم أطاح نظيره الشباب الغازية بثلاثية نظيفة في الدور ربع النهائي، وبعدها تخطى عقبة فريق شباب الساحل برباعية نظيفة في الدور نصف النهائي.

في المقابل، يسعى فريق النجمة لإنقاذ موسمه عبر التتويج باللقب ورفع عدد التتويجات إلى 8 ألقاب تاريخياً، ووصل إلى النهائي بعد أن تفوق على فريق التضامن صور بهدفين نظيفين في دور الـ16، ثم تخطى فريق الصفاء في الدور ربع النهائي (2 – 1)، وبعدها تفوق على فريق البرج في الدور نصف النهائي بهدفين نظيفين.

اقرأ أيضا