أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

الساعة كم مباراة الاتحاد اليوم

الساعة كم مباراة الاتحاد اليوم

الساعة كم مباراة الاتحاد اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

الساعة كم مباراة الاتحاد اليوم، يستضيف نادي اتحاد جدة السعودي نظيره في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري، ويبحث العديد من محبي ومشجعي الفريقين وكرة القدم السعودية عن موعد مباراة الاتحاد والتعاون ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022-2023، ويسعى نادي الاتحاد إلى توسيع الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني نادي النصر السعودي أقرب منافسيه في البطولة، فيما يلي مزيد من التفاصيل عن موعد مباراة الاتحاد والتعاون والقنوات الناقلة للمباراة بالإضافة إلى التشكيل المتوقع لنادي الاتحاد.

 

الساعة كم مباراة الاتحاد اليوم

يخوض نادي الاتحاد السعودي مباراة مهمة وقوية له مع نادي التعاون في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم، وتقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

يدخل نادي الاتحاد السعودي مباراته أمام نادي التعاون وهو في المركز الأول برصيد 59 نقطة من 24 مباراة، ويسعى نادي الاتحاد السعودي إلى الفوز باللقاء وخطف الثلاث نقاط من أجل تعزيز ترتيب الفريق والتحليق في الصدارة منفرداً بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه نادي النصر السعودي.

وعلى الجانب الآخر يدخل نادي التعاون المباراة أمام نادي الاتحاد السعودي وهو في المركز السادس من ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 37 نقطة من 24 مباراة، ويطمح نادي التعاون في الفوز بالمباراة من أجل الاقتراب من المركز الخامس وتقديم أفضل النتائج وتحسين ترتيب الفريق.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون

تقام مباراة الاتحاد والتعاون القادمة ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين اليوم الأربعاء الموافق 3 مايو الجاري، وتبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر ومصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل مباراة الاتحاد والتعاون القادمة ضمن إطار منافسات الجولة الـ25 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم عبر شبكة قنوات قنوات SSC الرياضية الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري روشن هذا الموسم.

اقرأ أيضا