أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

موعد مباريات الزمالك

موعد مباريات الزمالك

موعد مباريات الزمالك

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباريات الزمالك، استئنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة من التدريبات بقرار من الجهاز الفني للفريق.

موعد مباريات الزمالك

وكان البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة، قبل أن يعود الفريق لاستكمال تدريباته اليوم على ملعب عبداللطيف ابو رجيله بمقر النادي بمقيت عقبة.

وعقد البرتغالي فيريرا، جلسة فنية مع كافة اللاعبين للإطمئنان على الحالة البدنية والذهنية للاعبين بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق من التدريبات لمدة 48 ساعة، عقب انتهاء مباراة إنبي.لاعبو الزمالكعمرو أديب: كهربا لعنة للزمالك وجماهير الأهلي مبسوطة وسعيدة مفيش زيزو و...

 

موعد مباراة الزمالك في كأس مصر

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلنت عن موعد مباريات الدور ربع نهائي كأس مصر والتي من المقرر أن تكون يومي الـ 26، 27 من شهر نوفمبر الجاري.

ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك مع نظيره المصري في ربع نهائي كأس مصر للنسخة 2021:2022 يوم الـ 26 من نوفمبر الجاري في تمام الخامسة مساء، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويعتبر نادي الزمالك بطل النسخة الماضية من بطولة كأس مصر بعد الفوز على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وتعادل نادي الزمالك في مباراته الأخيرة أمام نادي إنبي بهدف لكل فريق 1:1، تقدم للزمالك أحمد سيد زيزو عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يتعادل كالوشا لإنبي في الدقائق الأخيرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وبهذا التعادل خسر الزمالك نقطتين في بداية مشواره في الدوري المصري، ليكون في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط خلف الأهلي والاتحاد السكندري بالعلامة الكاملة بـ 9 نقاط.

اقرأ أيضا