أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم، استقبل ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في مدينة أبوظبي، مباراة كأس السوبر المصري 2023، والتي جمعت بين حامل اللقب الأهلي، أمام بيراميدز وصيف الدوري المصري.

لطالما كانت مواجهة الفريقين مليئة بالإثارة والمتعة، وتحديدًا منذ تحول اسم النادي الواعد من الأسيوطي إلى بيراميدز، وما تبعه من ضم لاعبين كبار من الأهلي أمثال عبد الله السعيد وأحمد فتحي.

صاحب مباراة السوبر المصري 2023 جدلًا كبيرًا بعد قرار الزمالك بطل الدوري بالانسحاب بسبب تأجيل البت في قرار إيقاف محمود عبد المنعم "كهربا" مما يعني إمكانية مشاركة في المباراة.

ونجح المارد الأحمر في الظفر بكأس مصر 2022 من أمام بيراميدز، مما جعل مباراة السوبر تتسم بالطابع الثأري بالنسبة لكتيبة جايمي باتشيكو.

في هذا التقرير نتعرف على نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز، ونشاهد سويًا أهداف اللقاء.

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

حقق الأهلي اللقب رقم 13 له تاريخيًا بعد التغلب على بيراميدز بهدف دون رد حمل توقيع علي معلول.

انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وكان بيراميدز الأقرب لتسجيل هدف المقدمة في رأسية أحمد سامي التي تصدى لها الحارس محمد الشناوي في الشوط الثاني.

وفي الوقت الإضافي الأول، نجح محمود عبد المنعم "كهربا" في الحصول على ركلة جزاء أكدتها تقنية الفيديو.

علي معلول حوّل الركلة إلى شباك أحمد الشناوي معلنًا عن تقدم المارد الأحمر بهدف دون رد، وفشل بيراميدز في العودة والتعادل، لتنتهي القمة بفوز كتيبة مارسيل كولر بهدف دون رد.

هدف الأهلي اليوم في بيراميدز بالسوبر المصري 2023

أتى الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 95 بعد انطلاق الشوط الإضافي الأول من ركلة جزاء كسبها محمود كهربا وحوّلها علي معلول للشباك.

 

اقرأ أيضا