أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

كم عمر دانيا الشافعي

كم عمر دانيا الشافعي

كم عمر دانيا الشافعي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

كم عمر دانيا الشافعي، المذيعة السعودية دانيا الشافعي شخصية ملهمة للمرأة في الشرق الأوسط، حيث تعمل مذيعة أخبار لقناة ام بي سي 3 وهي من قنوات الاطفال المهمة والجميلة التي يتابعها الاطفال من كافة انحاء العالم،كما حاز عملها على العديد من الجوائز والتقدير  ويبلغ عمرها في الوقت الحالي تسعة وثلاثين عام.

كم عمر دانيا الشافعي

ولقد كانت بدايتها في قنوات الاطفال منذ عام 2004، وفي عام 2023 انتشر خبر خطوبة دانيا الشافعي ولم يتم الاعلان عن اسم خطيبها بعد ولقد قدمت الكثير من الفعاليات على قناة ام بي سي 3 اضافة الى المهرجانات التي حضرتها، ولقد كانت تشارك بدور دانية في احدى المسلسلات الكرتونية على القناة.

هل دانيا الشافعي متزوجة

ولدت دانيا الشافعي في اليوم العشرين من شهر أكتوبر في عام 1983 في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ويبلغ عمرها في الوقت الحالي تسعة وثلاثين عام، ولقد ولدت دانيا الشافعي وترعرعت في جدة بالمملكة العربية السعودية، كانت مهتمة بالتلفزيون منذ صغرها  وبعد أن أكملت تعليمها بدأت العمل في صناعة الإعلام، وفي عام 2004 انضمت الى قناة ام بي سي وبدأت في تقديم برامج الأطفال، سرعان ما أصبحت عروضها شائعة بين المشاهدين الصغار حيث جمعت بين التعلم والمتعة والترفيه.

عمر دانية الشافعي

كانت مساهمة دانيا الشافعي في إعلام الأطفال في المملكة العربية السعودية كبيرة، حيث  تمكنت من إنشاء عروض ترفيهية وتعليمية على حد سواء تجذب انتباه الأطفال وتجذبهم بعيد عن أشكال الوسائط الأخرى، وعلاوة على ذلك تروج عروضها لرسالة إيجابية وتشجع الأطفال على استكشاف هوايات واهتمامات جديدة، و لم يكن لعملها تأثير إيجابي على المشاهدين الصغار فحسب بل كان  قدوة للآخرين في صناعة الإعلام في البلاد.

خطوبة دانيا الشافعي

كما قامت دانيا الشافعي بانشاء قناة يوتيوب خاصة بها تقدم محتوى مميز من خلال قناتها على اليوتيوب ومن أشهر البرامج التي قدمتها على قناة ام بي سي 3 قناة فوازير رمضان اكثر من موسم، والمختبر وتخرج في يوم، اضافة الى برنامج صباح الخير يا عرب الذي يعرض على قناة ام بي سي 1، كما قدمت برنامج ايش طابخين يا دانية وهو برامج متخصص في مجال الطبخ.

دانيا الشافعي مذيعة أخبار لقناة ام بي سي 3 وهي من قنوات الاطفال المهمة والجميلة التي يتابعها الاطفال من كافة انحاء العالم،كما حاز عملها على العديد من الجوائز والتقدير  ويبلغ عمرها في الوقت الحالي تسعة وثلاثين عام.

اقرأ أيضا