أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

موعد الدربي التونسي 2023

موعد الدربي التونسي 2023

موعد الدربي التونسي 2023

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد الدربي التونسي 2023، تستكمل اليوم الاحد 7 ماي 2023 الجولة السادسة من مرحلة التتويج للرابطة المحترفة الأولى بعد افتتاحهما أمس السبت بمواجهة النادي الصفاقسي واتحاد التطاوين والتي كانت فيها الغلبة لصفاقسية برباعية.

موعد الدربي التونسي 2023

ويتصدّر الدربي بين النادي الافريقي وضيفه الترجي الرياضي التونسي مباريات اليوم بقيادة الحكم المويتاني عبد العزيز بوح  والذي سينطلق بداية من الساعة 17.00.
ويسعى النادي الافريقي الى اسعاد جماهير وتجاوز خيبة الجولة الماضية بعد الهزيمة أمام النجم الساحلي وذلك بتحقيق الانتصار على الغريم الأزلي الترجي الرياضي وتعميق جراحه سيما وأن الأخير يمرّ بفترة حرجة عقب الاحداث الأخيرة في لقاء شبيبة القبائل والعقوبات القاسية من قبل "الكاف" والهزيمة أمام النادي الصفاقسي بالإضافة الى الغيابات في صفوف لاعبيه بسبب الإصابات .
في المقابل يأمل الترجي في حسم الدربي لفائدته بما أن لهذا اللقاء نكهة خاصة في تاريخ البطولة التونسية لا يعرفهما سواء الفريقين ،كما ان النتيجة الإيجابية من شأنها أن تساهم في الرفع من معنويات لاعبي والاطار الفني لفريق باب سوسقة قبل مواجهة الأهلي المصري في نصف نهائي كأس رابطة الابطال الافريقية يوك الجمعة المقبل 12 ماي الجاري .
في مايلي برنامج مباريات اليوم: 

  • الساعة 16.00

النجم الساحلي – اتحاد بن قردان 

  • الساعة 17.00

النادي الافريقي – الترجي الرياضي التونسي 
الاتحاد المنستيري – الأولمبي الباجي 

اقرأ أيضا