أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

تعد الضربة الساحقة الخاطفه من أسهل الضربات و أقوها

تعد الضربة الساحقة الخاطفه من أسهل الضربات و أقوها

تعد الضربة الساحقة الخاطفه من أسهل الضربات و أقوها

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تعد الضربة الساحقة الخاطفه من أسهل الضربات و أقوها، لقد توصلنا الى الاجابة الصحيحة لسؤال تعد الضربة الساحقة الخاطفه من أسهل الضربات و أقوها، حيث نحاول توفير الوقت والعناء للبحث عن الجواب الصحيح المعتمد عبر موقعكم أون تايم نيوز.

 

تعد الضربة الساحقة الخاطفه من أسهل الضربات و أقوها،

يوجد العديد من انواع الالعاب الرياضية التى اشتهرت لدي الانسان منذ القدم وقد اكتسبت اهمية كبيرة حيث تعتبر الالعاب الرياضية الرياضة المحببة الى الكثير من الناس حول العالم كما تقام حولها البطولة نظرا لاهميتها عند الكثير من الشعوب فضلا عن الاهمية الصحية والجسدية التى تعود على جسم اللاعب منها.

تعتبر من اكثر الضربات القوية وفى نفس الوقت سهلة التطبيق، ومن اجل تطبيقها فان اللاعب يقوم بضرب الكرة في اتجاه ارضية الخصم من الشبكة ويجب الانتظار من اللاعب المسؤول عن معد الهجوم او اعداد الهجمات في اعداد الكرة وبالتالي رفعها بالقرب من الشبكة، ومن ثم يقوم اللاعب على القفز وتنفيذ الضربة الساحقة، واذا قامت المرة بلمس الارضية قبل ان يتمكن فريق الخصم من التقطاها فان الفريق للاعب الذى قام بها يكسب نقطة.

تعد الضربة الساحقة الخاطفه من أسهل الضربات و أقوها

الاجابة: العبارة صحيحة

وفي الختام، أرجو أن نكون قدمنا الحل المناسب لهذا السؤال تعد الضربة الساحقة الخاطفه من أسهل الضربات و أقوها، ويشرفنا ان نستقبل المزيد من الاسئلة ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة. 

اقرأ أيضا