أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني موعد العرض

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني موعد العرض

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني موعد العرض

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني موعد العرض، موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، حيث أنه مع نجاح الجزء الأول من مسلسل البيت بيتي ضجت محركات البحث عن كل ما يخص مسلسل البيت البيتي الجزء الثاني، من موعد العرض وعدد الحلقات والممثلين في الجزء الجديد.

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني موعد العرض

وتوفر" أون تايم نيوز " لكل متابعيها من عشاق مسلسل البيت بيتي موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، وذلك نظراً لتعلق الملايين بالمسلسل في أحداث الجزء الماضي.

وبحسب ما تم التأكد به من قبل القائمين على المسلسل فقد تم التأكد من أنه سينطلق تصوير المشاهد الأولى من مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني يوم 20 مايو الجاري، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، ليكون جاهز لعرضه بعد موسم عيد الأضحى، بعدما ينتهي ابطاله من تصويره عقب مشاركتهم في موسم رمضان الماضي.

أحداث مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

تدور أحداث العمل حول قصر مسكون بالأرواح نتيجة حادث قتل وقع به، بينما يحاول بينو "مصطفى خاطر" صاحب القصر، وكراكيري "كريم محمود عبد العزيز" صديقه، طرد هذه الأرواح، وانتهى الجزء الأول من المسلسل بعد معرفة كراكيري وبينو بتفاصيل حالات القتل التي وقعت بهذا القصر ويتطرق الجزء الثاني لمحاولات بيع القصر في أجواء من الرعب والكوميديا التي يتميز بها كريم محمود عبد العزيز.

يذكر أن مسلسل البيت بيتي، ضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن على رأسهم كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر وسليمان عيد وميرنا جميل ومحمود حافظ وهو من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي.

وبهذا تكون " أون تايم نيوز " قد اجملت لكل متابعيها من عشاق مسلسل البيت بيتي، موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني وكذلك تفاصيل المسلسل.

اقرأ أيضا