أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

المغرب ضد الجزائر اقل من 17

المغرب ضد الجزائر اقل من 17

المغرب ضد الجزائر اقل من 17

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

المغرب ضد الجزائر اقل من 17، يلتقي منتخب الجزائر نظيره المغربي، اليوم الأربعاء، على ملعب الشهيد حملاوي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة أمم إفريقيا للناشئين "تحت 17 عامًا".

وتنطلق مباراة الجزائر والمغرب، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتحتضن الجزائر نهائيات أمم إفريقيا تحت 19، خلال الفترة من 29 أبريل حتى 19 مايو.

المغرب ضد الجزائر اقل من 17

ويتسلح منتخب الجزائر بعاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على المغرب في مباراة اليوم، ومواصلة الزحف نحو التتويج بلقب البطولة التي تقام على أرضه.

الفائز من مباراة اليوم لن يكتفِ فقط بالمرور إلى نصف النهائي، بل سيتأهل إلى بطولة كأس العالم للشباب تحت 17 عامًا.

واستهل منتخب الجزائر مشواره في البطولة بالفوز على الصومال بهدفين دون رد، ثم تلقى هزيمة قاسية أمام السنغال بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات، وتعادل مع الكونغو بهدف لمثله في الجولة الثالثة، ليحتل وصافة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط خلف السنغال متصدر الترتيب بالعلامة الكاملة.

على الجانب الآخر، يستهدف منتخب المغرب مواصلة مشواره في البطولة بتخطي منتخب الجزائر، للتأهل إلى مونديال الشباب وقطع خطوة جديدة نحو حصد اللقب.

وفاز المغرب على جنوب إفريقيا بهدفين دون رد، في أولى مبارياته في البطولة، ثم تغلب على نيجيريا بهدف في الجولة الثانية، وخسر ضد زامبيا بهدفين مقابل هدف في ختام دور المجموعات، ليتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.

اقرأ أيضا